نواب ينعون والده رئيس مجلس الشيوخ ‎

نعى المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الوفد، والدة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، ورئيس حزب مستقبل وطن.

وتقدم عضو مجلس الشيوخ، في بيان له بخالص التعازي والمواساة،  للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، في وفاة والدته، داعياً أن يتغمدها المولى عز وجل في واسع رحمته، وان يدخلها فسيح جناته.

قرا ايضا :القصبى ينعي رئيس مجلس الشيوخ في وفاه والدته ‎

يذكر أن والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، ورئيس حزب مستقبل وطن، قد وافتها المنيه اليوم، الخميس. 

ومن المقرر أن يتم تشييع الجنازة غداً بعد صلاة الجمعة من مسجد المشير بالتجمع الخامس، ويتم الدفن بمقابر العائلة ببني مزار بمحافظة المنيا.

كما تقدمت النائبة أمل رمزي، عضو مجلس الشيوخ، ورئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، بخالص التعازي والمواساة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، ورئيس حزب مستقبل وطن في وفاة السيدة والدته .

وقالت عضو مجلس الشيوخ، في بيان لها : ” أتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ في وفاة السيدة والدته، داعيه الله عز وجل ان يتغمدها  بواسع رحمته وأن يلهم ذويها ومحبيها الصبر والسلوان”.

ومن المقرر، أن يتم تشييع الجنازة غداً بعد صلاة الجمعة من مسجد المشير بالتجمع الخامس، ليتم الدفن بمقابر العائلة ببني مزار بمحافظة المنيا.

كما نعي رئيس لجنة التضامن الاجتماعى والأسرة والأشخاص ذوى الاعاقة بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن  الدكتور عبد الهادى القصبى بخالص العزاء إلى المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس مجلس الشيوخ، في وفاة المغفور لها والدته، سائلا  المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

الجدير بالذكر أن والدة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس مجلس الشيوخ، توفت مساء اليوم الخميس على أن تقام مراسم الجنازة غدًا الجمعة في مسجد المشير طنطاوي، والدفن في مقابر الأسرة بمركز بني مزار بمحافظة المنيا.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل ...
التخطي إلى شريط الأدوات