شبكة شايفك : راحة للأهلي قبل مواجهتي الترجي


القاهرة – سامي عبدالفتاح

بهدف تخفيف الضغط النفسي والبدني على لاعبي الاهلي، قبل خوض مواجهتي الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، ومواصلة السعي للقب الافريقي العاشر، قرر المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني منح اللاعبين راحة سلبية حتى يوم الاثنين المقبل، قبل العودة الى التدريبات مرة أخرى، استعدادا للسفر الى تونس لأداء مباراة الذهاب أمام الترجي يوم 19 يونيو الجاري، ثم لقاء الإياب في القاهرة 26 من الشهر نفسه.

ورغم هذه الراحة السلبية فإن غياب «أفشة» صانع العاب الفريق عن المباراة الأولى في تونس بات شبه مؤكد، والبديل له سيكون وليد سليمان او ناصر ماهر.

الى ذلك، تدرس لجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب ملف تمديد وتعديل عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، رغم أن عقد موسيماني ممتد لنهاية الموسم المقبل.

وقد نشر موسيماني على صفحته بفيسبوك صورة تجمعه بكأس السوبر الافريقي في رحلة العودة من الدوحة، معلقا «بعد العمل يأتي الرضا»، وكأنه يحلم بصورة مماثلة مع كأس دوري الأبطال واللقب العاشر مع الأهلي بطل أفريقيا.

الأهلي بطلا لدوري الطائرة

واحتفلت جماهير الاهلي بتتويج فريقها للكرة الطائرة بلقب بطولة الدوري للرجال، بقيادة المدير الفني محمد مصيلحي، للموسم الرابع على التوالي، وللمرة 33 في تاريخ البطولة، بعد التغلب على الزمالك في النهائي 3 /0.

وفي ظهور جديد لرئيس الزمالك المعزول مرتضى منصور، عبر اليوتيوب، شن منصور هجوما جديدا على رئيس اللجنة الاولمبية المصرية هشام حطب، بعد الحصول على حكم قضائي بإلغاء قرار اللجنة بإيقافه عن عمله ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 أعوام، مؤكدا ان جماهير الزمالك تطالب بعودته من جديد رئيسا للزمالك، كما هاجم عددا من رموز كرة القدم بنادي الزمالك لعدم السؤال عنه ومقاطعته مثل غانم سلطان وهشام يكن وأيمن يونس وحازم إمام وفاروق جعفر.



قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل ...
التخطي إلى شريط الأدوات