عودة بعثة الزمالك أبطال أفريقيا للسلة إلى القاهرة

عادت بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي قادمة من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، بعد حصد لقب بطولة إفريقيا للأندية الأبطال (BAL) والتي أقيمت مؤخرا برواندا تحت رعاية NBA.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة إن بعثة الفريق الأول لكرة السلة لنادي الزمالك وصلت على متن طائرة الخطوط الجوية الإثيوبية رحلة رقم ET 452 القادمة من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

كان أحمد الأنصاري سفير جمهورية مصر العربية برواندا، قد كرم بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك بعد حصد لقب بطولة إفريقيا للأندية الأبطال (BAL) والتي أقيمت مؤخرا برواندا تحت رعاية NBA.

اقرأ أيضا| ضبط راكب حاول تهريب 50 هاتف «iPhone» بمطار القاهرة

وتوج فريق الزمالك بلقب البطولة بعد انتصاره في المباراة النهائية على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة ٧٦-٦٣ في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد.

وأهدى السفير المصري درع السفارة إلى بعثة النادي برئاسة طارق السعيد، كما حرص السعيد على إهداء السفير درع وشعار النادي موجها له الشكر على مجهوداته مع البعثة خلال الفترة الماضية.

فيما قرر مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة السلة تأجيل مباريات الزمالك في نصف نهائي دوري السوبر وذلك نظراً لما تمر به بعثة نادي الزمالك من ظروف سفر وتأخر في وصولهم إلى أرض الوطن.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك أولى لقاءاته ضد الجزيرة يوم الثامن بدلاً من السادس من شهر يونيو الجارى لتكون مباريات الزمالك أمام الجزيرة أيام ٨ – ١٠ – ١٢ – ١٤ – ١٦ وفي حالة وصول الفريقان لمباراة خامسة لتحديد المتأهل للمباراة النهائية يتم تأجيل نهائي الدوري لمدة ٤٨ ساعة لينطلق يوم الثاني والعشرون من شهر يونيو الجارى.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل ...
التخطي إلى شريط الأدوات