جامعة عين شمس تنظم دورة إعداد المدرب «TOT» في جامعة الفيوم

نظم مركز تعليم الكبار جامعة عين شمس دورة إعداد المدربين “TOT” في مجال تعليم الكبار لـ 30 معيدًا ومدرسًا مساعدًا بجامعة الفيوم، بدعوة من محمد سعيد أبو الغار نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأحمد عبد الحميد سليم مدير مركز الخدمة العامة جامعة الفيوم.

يأتي ذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي الرائد لـ جامعة عين شمس في القضاء على مشكلة الأمية، وبرعاية أ.د محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، وبتوجهات أ.د هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

اقرأ أيضا| وكلاء جدد بكلية الصيدلة جامعة عين شمس

حاضر في الدورة د.إسلام السعيد مدير مركز تعليم الكبار جامعة عين شمس، وأ.سمر سعودي مدرب معتمد من مركز تعليم الكبار جامعة عين شمس.

وقد قام أ.د أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم بتكريم المدربين بالدورة وإهدائهم درع جامعة الفيوم؛ تقديرًا لما بذلوه من جهود تدريبية اتسمت بروعة التفاعل بين المتدربين والمدربين، فضلا عن توظيف عدد من الأساليب والإستراتيجيات غير التقليدية في مجال تعليم القراءة والكتابة والحساب للأميين.

 وفى ختام الدورة أعرب الدكتور اسلام السعيد عن تقديره  لقيادات جامعة عين شمس العريقة لما تقوم به من جهود لنشر ثقافة العمل الجماعي والشراكة الحقيقية لمواجهة مشكلة الأمية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل ...
التخطي إلى شريط الأدوات