شبكة شايفك : الزمالك بطلا لسلة أفريقيا


القاهرة ـ سامي عبدالفتاح

توّج فريق كرة السلة لنادي الزمالك بلقب بطولة افريقيا للأندية (الأفروليغ)، بعد فوزه على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 76-63 في نهائي البطولة التي أقيمت في رواندا تحت رعاية NBA.

ونجح الزمالك في الفوز بجميع مبارياته بالبطولة، حيث تخطى كلا من فيروفيارو الموزمبيقي، والمجمع البترولي الجزائري، ودوانس السنغالي، في دور المجموعات.

الى ذلك، خسر فريق الزمالك بقيادة الفرنسى كارتيرون نقطتين ثمينتين في سباق الصدارة والمنافسة على بطولة الدوري المصري بعد تعادله سلبيا مع الجونة في اطار الجولة الـ 25 على ملعب خالد بشارة بالجونة، في مباراة اتسمت بالعصبية بين لاعبى الفريقين وانتقادات بالجملة لحكم اللقاء، وبذلك رفع رصيده إلى 55 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 14 نقطة عن الاهلى الذي له 6 مباريات مؤجلة، فيما رفع الجونة رصيده الى النقطة إلى 31 نقطة بالمركز الـ 12.

وكان يوم أول من أمس هو يوم التعادلات في الدوري المصري، فتعادل انبي مع الانتاج الحربي بنتيجة 1-1 وتعادل سموحة مع المقاولون 2-2.

من جهه اخرى، طلب نادى بيراميدز تأجيل مباراته مع سموحة في دور الـ 16 لكأس مصر، والمحدد لها غدا الاربعاء بسبب اصابة عدد كبير من لاعبيه بكورونا بعد العودة من رحلة نيجيريا الافريقية، ومن المتوقع ان توافق اللجنة الثلاثية على هذا التأجيل، وايضا تأجيل مباراة الاهلي وانبي في الجولة نفسها والمحدد لها يوم الجمعة المقبل.



قد يعجبك ايضا
التخطي إلى شريط الأدوات