حزب حماة الوطن يقدم مساعدات طبية بـ ٥٠٠ ألف جنيه لمستشفى العريش العام

كلف الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن والفريق أسامه الجندي النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام والدكتور أحمد العطيفي أمين عام التنظيم، بتقديم الحزب مساعدات عبارة عن أجهزة ومستلزمات طبية بقيمة ٥٠٠ ألف جنيه إلي مستشفي العريش العام لخدمة أهالي شمال سيناء وكذلك مصابي غزة الذين وصلوا إلي مستشفي العريش العام.

– الطن بــ 42 ألف جنيه.. وباحثة: ينبت بعد أسبوعين فقط

وأكد الأمين العام بأمانة شمال سيناء هيثم رحمي أن حزب حماة الوطن يقدم كل الدعم لإخواننا في فلسطين تحت رعايه رئيس الجمهورية والقيادات السياسية للحزب متمثلة في رئيس الحزب جلال الهريدي.

وأضاف: نقدم اليوم هدية من الحزب عبارة عن أجهزة ومستلزمات طبية من ضمنها أجهزة مستشفي العريش في حاجة لها وهي جهاز لفحص قاع العين ومنظار الحنجرة بالإضافة إلي عدد من الأسرة للعناية المركزة وكراسي متحركة ومختلف المستلزمات الطبية بقيمة ٥٠٠ ألف جنيه تقريباً مقدمة من حزب حماة الوطن للقطاع الصحي بشمال سيناء.

وأشار أمين عام أمانة شمال سيناء إلى أن المساعدات جاءت في التوقيت المناسب وسدت كل النواقص التي كانت تحتاجها المستشفى.

من جانبه أكد الدكتور أحمد منصور مدير مستشفي العريش العام، أنه يشكر حزب حماة الوطن علي ما قدموه من اجهزه ومستلزمات طبية في ظل الأحداث الأخيرة التى حدثت بفلسطين وهي لفتة إنسانية جميلة جدا وليس بجديد   على الحزب أو المجتمع المدني أنه يساعد في الأزمات التي نمر بها سواء كانت خارجية أو داخلية.

واضاف منصور: نحن وفلسطين شعب واحد  وان ما قدمه الحزب  من دعم سيفيد  المستشفي بشكل كبير سواء للمرضي الفلسطينيين أو الحالات المتردده علي المستشفي من أهالي سيناء.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل ...
التخطي إلى شريط الأدوات