شبكة شايفك : سيراميكا يسقط بيراميدز والطلائع يوقف مفاجآت المحلة


القاهرة – سامي عبدالفتاح

شهدت الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم مفاجآت بالجملة، حيث خسر بيراميدز برباعية امام سيراميكا الصاعد للمرة الأولى الى الدوري الممتاز، وغزل المحلة قاهر الأهلي والزمالك وبيراميدز بثلاثية امام طلائع الجيش، كما عجز المصري عن الفوز على المقاصة واكتفى بالتعادل السلبي، ومثله فعل الاتحاد السكندري على ملعبه مع انبي.

وقد شهد ستاد الدفاع الجوي سقوطا كبيرا لبيراميدز بنتيجة 2-4 لصالح الضيف سيراميكا، وبهذه النتيجة ارتقى سيراميكا إلى المركز الخامس برصيد 30 نقطة، ويحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة.

والمفاجأة الثانية كانت بإيقاف طلائع الجيش مفاجآت ضيفه غزل المحلة والفوز عليه 3-1 في نفس الجولة على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

ورفع الطلائع رصيده إلى 26 نقطة في المركز 11 بعد ثالث فوز على التوالي، وتجمد رصيد المحلة عند 30 نقطة في المركز السابع.

وسقط الاتحاد السكندري في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه إنبي وفشل الاتحاد في استعادة الانتصارات ورفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس، كما ارتفع رصيد إنبي إلى 28 نقطة في المركز التاسع.

وبالمثل تعادل فريقا المصري ومصر المقاصة سلبيا في المباراة التي جرت بينهما بستاد الإسكندرية، ليرتفع رصيد المصري إلى 33 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد المقاصة إلى 27 نقطة في المركز العاشر.



قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل ...
التخطي إلى شريط الأدوات