شبكة شايفك :«كاسيو» تطلق أول ساعة ذكية تعمل بنظام Wear من جوجل

أعلنت شركة “كاسيو” اليابانية التي تعد من أكبر وأهم مصنعي الساعات حول العالم، عن إطلاقها أول ساعة ذكية بنظام Wear OS تحت اسم العلامة التجارية G-Shock القوية الشهيرة بين فئة الشباب والرياضيين.

وتتميز الساعة بهيكل قوي ومقاوم للصدمات وشبيه بالتصميم مع ساعاتG-Shockالمعتادة، وتأتي بظهر من التيتانيوم ليضيف متانة وقوة أكبر كما تتميز الساعة بجميع المعايير التي تجعلها مقاومة للاحتكاكات والصدمات، وتضيف خاصية مقاومة الماء حتى 200 متر وفقًا لحديث كاسيو.

وجهزت هذه الساعة بشاشة LCD متعددة الطبقات يمكن الاعتماد عليها في الوضعية الملونة لعرض معلومات الخرائط أو بيانات تتبع الحالة البدنية، أو استعمالها كشاشة ساعة إلكترونية عادية، وفي حال استعمال الشاشة بالشكل المبسط من المفترض أن يكفي شحن بطارية الساعة لتعمل لأكثر من 3 أسابيع تبعا لمطوريها.

وجهزت GSW-H1000 بنظام Wear OS، وحساسات إلكترونية لمراقبة معدلات نبض المستخدم، وحساسات لقياس الضغط الجوي والارتفاعات، إضافة إلى بوصلة إلكترونية وبرمجيات خاصة لمراقبة النشاط البدني للمستخدم، وبرمجيات للاتصال مع الأجهزة والهواتف الذكية لاسلكيا.وتدعم ساعة كاسيو الذكية الجديدة GSW-H1000 كل من هواتف آيفون وهواتف أندرويد من خلال تطبيق G-SHOCK MOVE المتوفر مجانا من خلال متجر Google Play ومتجر App Store، والذي يتيح للمستخدم التحكم في خيارات الساعة مع 24 وضعًا للقيام بالتمارين الرياضية داخل المنزل، أو الرياضات الخارجية مثل الجري والسباحة.

و تأتي الساعة الجديدة تحت اسمG-Squad GSW-H1000 لتكون أحدث الساعات ضمن سلسلة G-Squad Pro .

وفيما طرحت شركة كاسيو العريقة العديد من الساعات الذكية بنظام وير من جوجل منذ عام 2016، لكنها المرة الأولى التي توفر ساعة يد ذكية من سلسلة G-Shock التي تعود إلى ثمانينيات القرن الماضي بنظام جوجل، وهو ما يوفر للمستهلكين أحد أكثر الساعات متانة مع مزايا الساعات الذكية.

وستتوفرG-Squad Pro GSW-H1000بالألوان الأحمر، الأسود، والأزرق في شهر فبراير القادم وبسعر يصل إلى 700 دولار أمريكي.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.