وزيرة الهجرة: كارول سماحة تبرعت بأجرها في أغنية «اتكلم عربي»


أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة أن الفنانة كارول سماحة تبرعت بأجرها في الأغنية الرسمية للمبادرة الرئاسية «اتكلم عربي»

وكتبت مكرم على صفحتها الشخصية على فيس بوك “جزيل شكرى للفنانة الكبيرة كارول سماحة المتبرعة بأجرها لصالح الأغنية الخاصة بالمبادرة الرئاسية ” اتكلم عربى”، وعميق تقديرى لد.مدحت العدل على إهداء كلمات الأغنية”.

وتابعت، “فخرنا واعتزازنا بحضارتنا، بقيمنا، بتقاليدنا، بهويتنا المصرية وبلغتنا العربية”.

أطلقت وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج الأغنية الرسمية للمبادرة الرئاسية «اتكلم عربي» والتي تغنيها الفنانة اللبنانية كارول سماحة.

يذكر أن مبادرة «اتكلم عربي» التي أطلقتها وزارة الهجرة، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، تعد إحدى المبادرات القومية التي تستهدف ربط أبناء المصريين بالخارج بوطنهم وتعليم اللغة العربية، والحفاظ على الهوية وتعريف أبنائنا بالخارج التراث والعادات والتقاليد والقيم المصرية.

اقرأ أيضا| الهجرة تطلق الأغنية الرسمية لمبادرة الرئاسية «اتكلم عربي».. فيديو

وكلف الرئيس السيسي، وزارة الهجرة بالعمل بالبث المباشر للأحداث المصرية المهمة «سياسية، ورياضية، وثقافية، وفنية»، والعمل على زيادة الترابط بين أبناء المصريين في مختلف الدول، والقدرة على بث المعلومات الصحيحة الخاصة بالشأن المصري، والتذكير والتعريف بالمناسبات الوطنية والدينية وتوقيتاتها.

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك