شبكة شايفك : بسب أزمة أحمد فتحي.. ميدو يستقيل من بيراميدز



بعد أزمة مع زميله السابق في منتخب مصر، أعلن الدولي السابق أحمد حسام “ميدو” استقالته من منصبه كمستشار فني ومتحدث إعلامي باسم نادي بيراميدز.

وفاجأ مهاجم الزمالك ومنتخب مصر سابقا أحمد حسام “ميدو” الجماهير المصرية صباح الاثنين، بتغريدة على موقع تويتر، قال فيها: “تقدمت اليوم باستقالتي لإدارة نادي بيراميدز، متمنيا التوفيق للفريق فيما هو قادم”.

ولم تستمر تجربة ميدو مع بيراميدز طويلا، إذ بدأ المهاجم السابق مهام عمله أواخر فبراير الماضي.

وتأتي استقالة ميدو من بيراميدز في أعقاب أزمته مع أحمد فتحي لاعب الفريق، إذ دخلا في مشادة كلامية عبر الهاتف، بعد اعتراض الظهير الأيمن على عدم مشاركته في المباريات.

وكانت تقارير صحفية مصرية أشارت إلى أن أحمد فتحي أبدى استياءه من عدم المشاركة في مباراة نامونغو التنزاني ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، واشتبك مع هاني سعيد، المدير الرياضي.

ووفقا لمصادر مصرية، طلب الرئيس التنفيذي لبيراميدز، ممدوح عيد، من ميدو، التدخل لحل مشكلة فتحي مع مدرب الفريق رودولفو أروابارينا، لكن الأمر “زاد الطين بلة”.

تدخل ميدو تسبب بغضب فتحي، الذي دخل بمشادة كلامية مع زميله السابق في منتخب مصر، ورفض تدخله في هذا الأمر.

وحسب التقارير الصحفية، فإن ميدو صعّد أزمته مع أحمد فتحي للإدارة، وأصر على اتخاذ قرار صارم ضد اللاعب، ويبدو أن الإدارة لم تلب طلبه، ليأتي قرار استقالته الاثنين.

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك