المدير الأقليمى للطيران الليبى يعلن إستئناف رحلات الطيران بمطار القاهرة

أكد محمد الجارح المدير الإقليمي للخطوط الوطنية الليبية بالقاهرة ان التعاون المصرى والليبي يتم بشكل كبير فى ظل التفاهم بين القيادتين المصرية والليبية فى مجال الطيران المدنى وفتح خطوط طيران جديدة التى تنقل العمالة المصرية إلى المطارات الليبية. 

وأشار  الجارح إلى أن التعاون بين البلدين ساهم فى فتح الرحلات  وعمل  5 رحلات أسبوعياً للخطوط الصليبية، بالإضافة إلى عمل مجموعة اتفاقيات مع وزارة الطيران متمثلة فى الشركة الوطنية مصر للطيران فى مجال الصيانة وعمل صيانة للطائرات الليبية داخل ورش الصيانة بالشركة الوطنية مصر للطيران للصيانة بشكل دورى وذلك لمكانة وتفوق وزارة الطيران المدنى بشركاتها التابعة فى هذا المجال وحصولها على التراخيص الدولية. 

وقال أن مجال التدريب والخدمات الأرضية للطائرات الليبية تتم مع وزارة الطيران  المصرية وشركاتها الوطنية 
وأوضح المدير الاقليمى الليبى أن الفترة القادمة سوف تشهد تعاون  كبير وذلك خلال التفاهم المصري الليبى الذى يتم فى فتح الرحلات الجوية بمطار القاهرة قريبا ليساهم فى دفع عجلة الاقتصاد بين البلدين.
وذلك لاعتبار أن الرحلات الليبية تحتل المرتبة الثانية بعد رحلات السعودية بالقاهرة فى الفترات السابقة مؤكد إلى أن استئناف الرحلات الليبية بمطار القاهرة قريبا سيساهم في دفع عجلة الاقتصاد بين البلدين فى مجال الطيران المدني

اقرأ أيضا:

الخطوط الجوية الليبية تستأنف رحلاتها من طرابلس وبنغازي إلى القاهرة

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك