شبكة شايفك: يعرض في 15 حلقة فقط.. أسرار وكواليس مسلسل كوفيد 25 ليوسف الشريف


مسلسل كوفيد 25

تعرف على سبب عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان
إيناس كمال تقدم شخصية دكتورة فيروسات
تم الانتهاء من تصوير 12 حلقات
“كوفيد 25” ليس جزءًا ثانيًا من مسلسل “النهاية” وأحداثه لا تمت للواقع بصلة
ينتظر الجمهور النجم يوسف الشريف بفارغ الصبر في مسلسله الرمضاني الجديد “كوفيد 25″، الذي سيناقش فيه العديد من الخبايا والأسرار التي تخض فيروس كورونا المستجد أو كوفيد 19 الذي تفشى في جميع أنحاء العالم ومازال خطره يصل إلى الجميع حتى وقتنا الراهن.
وجاءت فكرة تقديم عملًا درامًا يتحدث عن هذا الأمر من قبل المؤلفة والسيناريست إنجي علاء، زوجة النجم يوسف الشريف، ويعتبر هذا التعاون هو رقم 11 بينهما، حيث سبق لهما تقديم العديد من الأعمال الدرامية سويًا، كان أخرهم مسلسل “النهاية”، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، ومن قبل ذلك قدموا سويًا مسلسلات مثل: كفر دلهاب والقيصر ولعبة إبليس والصياد واسم مؤقت والرقم مجهول والمواطن أكس.
العمل مكون من 15 حلقة فقط
وأعلنت المؤلفة والسيناريست إنجي علاء إنها انتهت تمامًا من تصوير 12 حلقة من العمل الجديد ويتبقى أمامها تصوير 3 حلقات فقط، وبذلك يكون العمل جاهزًا لدخول مرحلة الميكساج والمونتاج، وسيكون بالتأكيد جاهزًا للعرض في رمضان.
وقرر فريق العمل أن يكون عرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان المقبل نظرًا لكونه يتكون من 15 حلقة فقط، وأكدت “إنجي” أن العمل لا يمت للواقع بصلة على الإطلاق وإنه بالكامل من وحي خيالها.
وجاء ذلك التصريح منها بعد أن هاجمها البعض بأنها ستعرض أفكارًا خطيرة خلال هذا العمل وقد يؤدي إلى حدوث الكثير من المشاكل، ولذلك قررت أن تخرج عن صمتها وتؤكد أن العمل بالكامل من وحي خيالها وليس له علاقة بفيروس كورونا ولكنها ستناقش شيء مشابه له سيفاجئ الجميع.

ولن يكن هذا العمل هو الوحيد في موسم رمضان المقبل الذي سيكون عبارة عن 15 حلقة فقط، فقد قررت شركة سنيرجي للمنتج تامر مرسي أن يقدم هذا العام مسلسلات مكونة من 15 حلقة فقط على غير عادتها كل عام، وكان مسلسل “كوفيد 25” أولهم وجاء بعده مسلسل النجم هاني سلامة، الذي سيشارك به في موسم رمضان المقبل وسيكون مكون من 15 حلقة فقط أيضًا.
سبب عرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان
كما أوضحت أيضًا أن السبب في تقديم مسلسل “كوفيد 25” في النصف الثاني من شهر رمضان في 15 حلقة فقط يعود إلى سببين الأول هو إنه عملًا ضخمًا ويحتاج إلى ميزانية كبيرة ولا يمكن أن يتم تنفيذ هذا الأمر في ظل الظروف التي تمر بها البلاد حاليًا، والسبب الثاني هو إنه سيحتاج لوقت طويل في التحضيرات والتصوير، وهذا الأمر سيفوق قدراتهم وقد يجعله يعرض في رمضان 2022، وهذا ما ترفضه تمامًا حيث ترغب دائمًا في استغلال الوقت الراهن حتى يحقق أقصى نجاح ممكن.
أبطال العمل
ومع الاقتراب من الانتهاء تمامًا من تصوير المسلسل، تم الإعلان بشكل نهائي عن الأبطال الذين سيشاركون في العمل إلى جانب النجم يوسف الشريف، وتم الكشف عن دور الفنانة إيناس كمال، التي ستجسد خلال العمل شخصية طبيبة في مجال الفيروسات وستساعد أبطال العمل في الكشف عن أشياء عديدة، حيث سيكون دورها محوريًا خلال أحداث المسلسل، كما سيكون لها العديد من المواقف الصعبة التي تجمعها ببطل العمل.
يُذكر أن النجم يوسف الشريف خاض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “النهاية” والذي حقق نجاحا كبيرا لاختلاف القصة عن الأعمال الدرامية الأخرى، حيث كانت تدور أحداثه بالكامل في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة، بخاصة مع ظهور إنسان آلي مستنسخ منه.
قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك