ننشر جداول امتحانات التيرم الأول لمدارس الأمل للصم وضعاف السمع بالغربية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، برئاسة ناصر حسن اسماعيل، جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب المرحلة الابتدائية بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثالث الاعدادي لطلاب مدارس الأمل للصم وضعاف السمع.

كما تم الإعلان عن جداول امتحانات الطلاب المكفوفين بالمحافظة، ومن المقرر أن تبدأ الأحد ٢٨ فبراير وتستمر حتى ٧ مارس لطلاب المرحلة الابتدائية، لتبدأ امتحانات صفوف المرحلة الابتدائية للتعليم المجتمعي من ٢٨ فبراير وحتى ٤ مارس، على أن يخصص كل يوم لامتحان صف دراسي واحد لمدة ساعتين فقط.

وأصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، كتاباً دوريا برقم ١ لسنة ٢٠٢١ ، لجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة ، والذي نص على أنه إيماء إلى الكتاب الدوري رقم 1 بتاريخ ۲۰۲۱/۲/۱۸ بشأن خطة استكمال الدراسة والتقييم بعد ۲۰ فبراير ۲۰۲۱ ، ووفقا لظروف وطبيعة العمل ، وبعد العرض على الدكتور محافظ الغربية قررت؛ إلغاء التناوب وعودة جميع العاملين بالمدارس والإدارات وديوان المديرية ، اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق۲۰۲۱/۲/۲۳ لضمان حسن سير العمل.

كما نص على منح المصابين بفيروس كورونا المستجد والمخالطين أجازة استثنائية طوال مدة الإصابة على أن تكون عودتهم للعمل بناء على تقرير طبي معتمد، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمدارس والدواوين حفاظا على سلامة الطلاب والعاملين ، وفقا لإرشادات وزارة الصحة في هذا الشأن.

وأخيراً عودة العمل بمجموعات التقوية بالمدارس طبقا للضوابط المنظمة لذلك وتطبيق الإجراءات الاحترازية يتم الالتزام بما ورد بكل دقة.

اقرأ أيضا|تعليم الغربية تقرر عودة جميع العاملين غدا.. ومنح مصابي كورونا إجازة استثنائية

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك