تعليم جنوب سيناء: جاهزية المطابع السرية لطباعة أوراق أسئلة الامتحانات

شهد محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء ، اليوم الإثنين  اجتماع  الموجهين العموم، ومديري الإدارات عبر تقنية الفيديوكنفرانس؛ للوقوف على استعدادات المديرية بإداراتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول وذلك بمقر قاعة الاجتماعات بالمديرية بمدينة طور سيناء.

بحضور عادل عبد الرحمن عتلم وكيل المديرية ومحمود السعيد مدير التعليم العام، وموجهي العموم بالمديرية .

اقرأ أيضا| ظاهرة تعامد الشمس| وزير التعليم ينشر فيديو للأطفال عن معبد أبو سمبل

وخلال الاجتماع شدد وكيل الوزارة على تضافر الجهود بين الهيئة، وعناصر العملية التعليمية خلال الفترة المقبلة مع اعتبار المديرية بإدارتها  في حالة استنفار كامل؛ لتذليل أي عقبات، وحل أي مشكلة مع موجّها تعليماته بجاهزية المطابع السرية بالإدارات لطباعة الأعداد المطلوبة لأوراق الامتحانات بسرعة ودقة تامة .

 

وأكد وكيل الوزارة ، على  الموجهين بالمراعاة الدقيقة لمواصفات الورقة الامتحانية، والوزن النسبي مع إتاحة الدعم الكامل لموجهي الإدارات، وبالتنسيق مع موجهي العموم ومديري الإدارات، مشدداً على مراعاة تطبيق وجودة الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء فترة الامتحانات، وتحقيق التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات، والتطهير قبل وبعد الامتحانات مضيفاً أن مسؤولية تطبيق تلك الإجراءات تخضع لمسؤولية مديري الإدارات والمدارس التابعة لها .

وأوضح مديرالمديرية،  تضافر الجهود والالتزام بالتعليمات والعمل كفريق واحد، هو مسؤولية مشتركة بين الجميع، متمنياً التوفيق للجميع في القيام بتلك المهمة في ظل ظروف تحتاج التكاتف من الجميع .

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك