«مدبولي» يبحث فض التشابكات الحكومية وعدم اللجوء للتقاضي بين جهات الدولة

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا، مساء، اليوم؛ للعمل على فض التشابكات الحكومية بشأن الأصول المؤجرة بين الجهات المختلفة.

وجاء ذلك، بحضور وزراء: “التموين والتجارة والداخلية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية”، كما شارك عبر تقنية الفيديو كونفرانس وزراء: الأوقاف، والكهرباء والطاقة المتجددة، والسياحة والآثار، والتربية والتعليم والتعليم الفني، والثقافة، والتنمية المحلية، وقطاع الأعمال العام، والنقل، والزراعة واستصلاح الأراضي،  ومسئولي الجهات المعنية.

واستهل رئيس الوزراء، الاجتماع، بالإشارة إلى أن هناك توجيها من الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بفض التشابكات بين الجهات الحكومية المتعلقة بالأصول المؤجرة، والعمل على حل أي نزاع قائم بينها.

 

اقرأ أيضا

السيسي يوجه ببلورة سياسات تسويقية مرنة لقناة السويس تناسب الظروف العالمية 

 

وطرح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، عدداً من المقترحات لحل النزاعات وفض الاشتباكات بين الجهات الحكومية التي تتعلق بالأصول المؤجرة؛ سواء الخاص منها بالأصول المستغلة، أو غير المستغلة، مشيرا إلى أنه قام بالتنسيق مع وزير العدل بهذا الشأن؛ لتشكيل لجان لفض النزاع بين الجهات الحكومية دون اللجوء للتقاضي، مطالبا بعرض هذه المقترحات على مجلس الوزراء لاتخاذ قرار عام بشأنها، وكلف رئيس الوزراء بسرعة إعداد مذكرة عامة لعرضها على مجلس الوزراء، وعدم اللجوء للتقاضي بين الجهات الحكومية.

 

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك