شبكة شايفك: شاهد.. درة ترتدي الحجاب في رمضان 2021


درة

أعنت الفنانة التونسية درة إنها ستظهر في موسم رمضان المقبل 2021 بالحجاب، وذلك ضمن أحداث مسلسلها الجديد “بين السما والأرض”، الذي تشارك فيه مع النجم هاني سلامة، وتدور أحداثه بالكامل في 15 حلقة فقط.
ونشرت “درة” صورًا من كواليس تصوير بوستر المسلسل وظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب، مما جعل الجمهور ينبهر بجمالها.
وكانت النجمة درة انضمت مؤخرًا لقائمة أبطال مسلسل “بين السما والأرض”، ويعتبر هذا العمل من ضمن خطة المتحدة للخدمات الإعلامية فى عمل أكثر من مسلسل 15 حلقة فى رمضان المقبل، حيث انطلق تصوير العمل الأسابيع الماضية فى العديد من الديكورات للمخرج ماندو العدل.
وتدور أحداث مسلسل “بين السما والأرض” خلال يوم واحد وتكون داخل المصعد الكهربائى وبداخله عدد من الأشخاص لكل واحد من بين هذه الشخصيات حكاية وقصة مختلفة عن الشخص الآخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميديا والانسانية وغيرها.
مسلسل “بين السما والأرض”، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل ومن بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة سينرجى.
شاهد.. درة ترتدي
شاهد.. درة ترتدي
شاهد.. درة ترتدي
قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك