شبكة شايفك : الزمالك يستعد لتونغيث وسيمبا يعلن الحرب على الأهلي


القاهرة ـ سامي عبدالفتاح

أعلن نادي سيمبا التنزاني تحديه الكامل لفريق الأهلي بطل افريقيا وثالث اندية العالم، قبل مباراته معه غدا ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا، مؤكدا على ذلك بنشر صورة للاعبيه على حساب صفحة النادي كأنهم جنود في معركة وبعنوان «حرب دوري الأبطال».

ومع هذه الصورة بتغريدة أخرى للتذكير بفوز سيمبا في دوري أبطال أفريقيا 2019 على الأهلي بهدف نظيف في تنزانيا. وكتب سيمبا: «كما فعلناها من قبل، سننهيها أيضا إنها فقط مسألة وقت».

وبالأمس أدى الأهلي مرانه الأساسي بقيادة مدربه موسيماني على ملعب المباراة، واظهر المران نية موسيماني اللعب بثلاثة مدافعين في وسط الملعب خلال الشوط الأول على الأقل، لاحتواء حماسة لاعبي سيمبا، خاصة ان المباراة سوف يحضرها جمهور كبير.

وفي العاصمة السنغالية داكار، أدى فريق الزمالك مرانه الأول استعدادا لمواجهة تونغيث في الجولة نفسها، في السادسة مساء غد بتوقيت القاهرة.

وكان الزمالك قد استبعد محمود حمدي الونش مدافع الفريق للإصابة، بجانب خروج حازم إمام الظهير الأيمن بداعي الإجهاد، وهو ما نفاه طبيب الفريق.

وقد اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، طاقم تحكيم غاني لإدارة مباراة الزمالك بقيادة دانيال لاريا.

وفي الدوري المصري قفز فريق فريق مصر للمقاصة الى المركز الثاني في غياب الاهلي بعد أن اقتنص فوزا كبيرا على حساب ضيفه وادي دجلة، بنتيجة (3-1)، في اللقاء المؤجل من الجولة 11، ليرفع المقاصة رصيده بقيادة مدربه إيهاب جلال إلى 23 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الزمالك المتصدر.

وتجمد رصيد وادي دجلة بقيادة مدربه التشيلي ماريو سالاس عند 7 نقاط في المركز الأخير، وله مبارتان مؤجلتان أمام الاتحاد والزمالك.

سجل الإثيوبي شيملس بيكلي، اول الأهداف في الدقيقة (23)، ثم أحرز الملجاشي باولن فوافي الهدف الثاني في الدقيقة (86).

ثم باسم مرسي في الدقيقة (87)، وأحرز صلاح أمين هدف وادي دجلة في الدقيقة (90+5). وتقام اليوم مباراة وحيدة في الجولة 14 تجمع بين فريقي سموحة والمصري.



قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك