رئيس حي البساتين يتابع إزالة العقارات لتوسعة الدائري

تابع اللواء أحمد جودة رئيس حي البساتين، أعمال إزالة العقارات بمحيط الطريق الدئري في حي البساتين، ضمن أعمال التوسعة الجاري تنفيذها للطريق الدائري.

يأتي ذلك ضمن خطة تطوير الطرق التي يتم تنفيذها بتوسعة الطريق الدائري بالتنسيق مع قوات الشرطة ووزارة النقل بعد صرف التعويضات للسكان.

اقرأ أيضا| نائب محافظ القاهرة يتفقد أعمال إزالة المنازل لتوسعة الدائري

وتعمل محافظة القاهرة على إزالة العقارات لتوسعة الطريق الدائري من امتداد شارع الجزائر حتى نفق البودرة بمنطقة عزبة النصر، كما تمت أعمال الإزالة بمنطقة بير أم سلطان.

كانت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، قد أكدت أن إجمالي ما تم حصره من عقارات لتوسعة الطريق الدائري والمقرر إزالتها 390 عقارًا، وعدد الأسر التي سيتم تعويضها 1380 أسرة بنطاق حى البساتين، أما المحلات التي تم حصرها بنطاق حي البساتين بلغت 296 محلا والورش 136 ورشة. 

كانت محافظة القاهرة قد بدأت في إخطار السكان بمحيط الطريق الدائري بالمناطق التي تشهد أعمال توسعة، واتي تستلزم إزالة، حيث بدأت رئاسة حي البساتين بالقاهرة، أعمال الحصر للعقارات المقرر إزالتها بالقرب من الطريق الدائري، وذلك تمهيدا لتعويض أصحابها، بعد نزع ملكيتها، لصالح مشروع توسعة الدائري حيث بلغت قيمة التعويضات للسكنى “الغرفة الواحدة 40 ألف جنيه، الصالة 40 ألف جنيه، المطبخ + الحمام 40 ألف جنيه”.

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك