فتحي: تطوير وإبراز نقاط القوة لشباب تنسيقية الأحزاب.. هدفنا

 

قال أحمد فتحي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب السياسية إن توقيع بروتوكول تعاون مع وشركة «ويليس تاورز واتسون» بهدف إبراز نقاط القوة لشباب تنسيقية شباب الأحزاب السياسية خلال تدريبهم. 

شاهد أيضا : تنسيقية شباب الأحزاب توقع بروتوكولا لتدريب القيادات الشبابية 

وأضاف فتحي، في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، أن البروتوكول يعمل أيضاً على تحديد النقاط التي تحتاج إلى تنمية في سماع أعضاء شباب تنسيقية شباب الأحزاب.

وأشار إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب السياسية يعمل في المقام الأول على الاهتمام بالعنصر البشري، من خلال تطوير وتنمية السمات الشخصية مؤكداً أنه خلال أيام سيتم تطبيق البروتوكول.

وقعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بروتوكول تعاون مع وشركة «ويليس تاورز واتسون»، وذلك لتقييم وتطوير القيادات الشبابية.

حضر توقيع البروتوكول كل من السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، وكرم جبر، رئيس مجلس الأعلى للإعلام، ومايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، والعميد خالد عكاشة، مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية.

وتختص شركة «ويليس تاورز واتسون» العريقة، في الاستشارات والوساطة، وهي من الشركات الرائدة عالمياً والمتخصصة في الوساطة والاستشارات وتعمل في نحو 140 دولة حول العالم وتأسست في 1828 ولديها نحو 40 ألف موظف في مكاتبها حول العالم.

وتحرص تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على تطوير الأداء السياسي باستمرار في إطار تطبيق شعار سياسة بفهوم جديد، ويمثل التنسيقية 31 عضوا بمجلس النواب، و 12 آخرين بمجلس الشيوخ، ليصبح عدد التمثيل البرلماني لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين 43 نائبًا.

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك