شبكة شايفك: الفنانة سلوى عثمان تفجر مفاجأة جديدة عن نهاية مسلسل "لؤلؤ"


سلوى عثمان ومي عمر

حققت الفنانة الكبيرة سلوى عثمان نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في مسلسل “لؤلؤ”، الذي انتهى منذ أيام قليلة، ونجح في لفت الأنظار حوله وحقق نسب مشاهدة مرتفعة للغاية.
وبعد انتهاء المسلسل، فجرت الفنانة سلوى عثمان مفاجأة كبيرة عن المسلسل، خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يذاع على قناة الحدث اليوم، جيث قالت إنه من المتوقع أن يكون هناك جزء ثان من المسلسل نظرًا لكون النهاية مفتوحة.
وقالت “سلوى”: “الناس اتكلمت على شخصية مجدي، وإدوارد كان قايم بدور شخصية بتحب حب مش عادي لدرجة أنه يضحي بكل حاجة علشان خاطر حبه”.
وتابعت: “بشكر كل الناس اللي شكرت فيا ودعمتني بسبب دوري في لؤلؤ، ونهاية المسلسل جاءت مفتوحة وقد يكون هناك جزء ثان ولا أعلم هل سأشارك فيه أم لا”.
يذكر أن مسلسل “لؤلؤ” ينتمي إلى المسلسلات الطويلة حيث وصلت عدد حلقاته إلى 40 حلقة، وهو من سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل وملك أحمد زاهر.
قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك