بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى السنغال

استقبل مطار القاهرة الدولي ،قبل قليل ، بعثة نادي الزمالك استعداداً للسفر إلى السنغال، علي متن طائرة خاصة، لمواجهة تونجيت فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

شاهد أيضا :اليوم| بعثة الزمالك تطير إلى السنغال.. والإدارة ترحب باقتراح الجمهور 

وتنهي سلطات مطار القاهرة الدولي، إجراءات سفر بعثة الزمالك في السابعة مساءً، من خلال صالة 1 والمعروف بالمطار القديم، لتغادر إلى السنغال على متن طائرة خاصة.

وأعلن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق المسافرة إلى السنغال مساء اليوم، استعداداً لمواجهة فريق تونجيت، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وشهدت القائمة عودة محمد عواد، وأحمد عيد، وإسلام جابر، فيما غاب عن الرحلة حازم إمام.
وتقرر أن يقطن الزمالك هناك بأحد الفنادق بداكار وليس في المدينة التي ستستضيف المباراة، لعدم وجود فنادق بها على نفس المستوى المطلوب، و جاء ذلك بتوصية من اللاعبين خاصة أنهم سافروا إلى هناك من قبل ويعلمون طبيعة الأجواء، وكان الدكتور محمد أسامة سافر إلى السنغال قبل البعثة من أجل الاطمئنان على الأمور المتعلقة بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا في فندق الإقامة.
وتبعد المدينة التي ستقام عليها مباراة الزمالك مع تونجيت عن العاصمة بحوالي 45 دقيقة وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السنغال، السادسة بتوقيت القاهرة، وتعود البعثة إلى القاهرة عقب خوض المباراة يوم الثلاثاء، وذلك وفقاً لما تم الاتفاق عليه مع شركة الطيران.

من ناحية أخرى أكد هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة بالزمالك، أن مجلس إدارة النادي يدرس طرح قميص التونسي فرجاني ساسي للبيع للجمهور، من أجل جمع أموال تجديد تعاقده.

وأضاف قائلاً: «نرغب في التجديد لفرجاني ساسي لأنه لا غنى عنه في الفريق، واللاعب يريد ذلك، كما أن الجماهير تحبه وهذا ظهر بعد هدفه في مباراة الإسماعيلي».

وتحدث عن اقتراح جمهور الزمالك ببيع قميص فرجاني ساسي لجمع مستحقات تجديد عقده، قائلا: «الفكرة تحت الدراسة من النواحي القانونية والإدارية، وندرس الأمر من كل الجوانب، ومتواجدين من أجل أن نلبي طلبات الجماهير».

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك