شبكة شايفك : الأنصاري يفسخ عقده مع الوكرة بالتراضي


الدوحة – فريد عبدالباقي

أعلن نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فهد الأنصاري، عن فسخ تعاقده رسميا مع الوكرة القطري بالتراضي بعد فترة قصيرة جدا قضاها «سقراط الخليج» في قطر خاض خلالها 3 مباريات في دوري نجوم QNB لكرة القدم منذ انضمامه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل 250 ألف دولار بعد موافقة ناديه الأصلي القادسية.

وعلمت شبكة شايفك من مصادر خاصة، أن اللاعب تلقى اتصالا من أحد مسئولي «الأصفر» بضرورة العودة مجددا إلى صفوف الفريق لحاجة الفريق إلى مجهوداته بعد قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة بإيقاف ثنائي الفريق أحمد الظفيري 13 مباراة (12 مباراة بسبب ما قام به تجاه الحكم ومباراة إضافية لطرده من اللقاء) وتغريمه ماليا 5 آلاف دينار، ورضا هاني 7 مباريات مع تغريمه 2500 دينار، لما بدر منهما في نهائي كأس سمو ولي العهد.

ووجهت إدارة نادي الوكرة الشكر للاعب على الفترة التي تواجد فيها مع الفريق ‏الأول، متمنية له النجاح والتوفيق في مسيرته القادمة.

هذا، وقامت إدارة نادي الوكرة بإعادة تسجيل اللاعب الإسباني اسياس سانشيز كورتيس كلاعب آسيوي، لكونه يحمل الجنسية الأسترالية، بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها المحترف الأسترالي ليقوم النادي القطري برفع اسمه من كشوفات الفريق والتعاقد مع الأنصاري.

وأعلن مجلس إدارة الوكرة تعيين الشيخ حمد بن خليفة بن حسن آل ثاني نائبا لرئيس جهاز كرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار التغييرات الإدارية التي بدأتها الإدارة على صعيد فريق الكرة، بسبب النتائج السيئة التي حققها في الفترة الأخيرة وجعلته يدخل دائرة الهبوط للدرجة الثانية.



قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك