شبكة شايفك: نادية الجندي تتصدر محرك البحث "جوجل" والسبب "نفرتيتي".. اعرف التفاصيل


نادية الجندي

نجحت الفنانة الكبيرة نادية الجندي في تصدر قائمة الأكثر بحثًا على محرك “جوجل” وتصدرت أيضًا ترند موقع “تويتر”، وكان السبب في ذلك شخصية نفرتيتي التي تخفت فيها أثناء مشاركتها في حلقة برنامج “the masked singer أنت مين”.
وظهرت نادية الجندي خلال الحلقة وهي متنكرة بشخصية الملكة المصرية “نفرتيتي”، ضمن منافسات البرنامج الذي يبث على قناة “إم بي سي مصر”، وأثارت إعجاب الجميع فور خلعها قناع الشخصية الفرعونية، وتفاجأالجميع ولجنة تحكيم البرنامج المكونة من حسن الرداد، وقصي خولي، وسيرين عبدالنور، ومهند المحمدي.
وأوضحت الفنانة نادية الجندي بعد الكشف عن هويتها إنها اختارت شخصية الملكة نفرتيتي بسبب حبها الشديد لهذه الشخصية القوية التاريخية، وتحدثت عن ثقل ملابس الشخصية وتابعت: “رغم أن اللبس تقيل والموضوع كان صعب بس زي كل حاجة بحب أعملها تكون صعبة وفيها تحدي”.
كما عبرت نادية الجندي بعد انتهاء الحلقة عن سعادتها بردود الفعل عن تقديمها للشخصية وعدم قدرة المحكمين على تخمين هويتها حتى اللحظات الأخيرة من الحلقة.
وأكدت النجمة الكبيرة إنها حرصت على إخفاء خبر مشاركتها في البرنامج حتى عن أقرب المقربين لها احترامًا لقواعد البرنامج وحتى لا يكون التخمين سهلًا.
نادية الجندي تتصدر
قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك