شبكة شايفك : بالصور.. محافظ الجنوبية يقوم بزيارة تفقدية لمدينة عيسى


قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بزيارة تفقدية لمدينة عيسى ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية لمختلف مناطق المحافظة، وذلك لمتابعة احتياجات الأهالي، بحضور عضو المجلس البلدي مال الله شاهين والرائد جاسم حسن رئيس مركز شرطة مدينة عيسى والسيد عدنان المالكي كممثل عن الأهالي وعدد من المسؤولين.

وخلال الزيارة أكد سمو المحافظ أن المحافظة تشهد العديد من المكتسبات الحضارية والتنموية في المجالات الأمنية والخدمية والاجتماعية، وذلك تنفيذاً للتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وبدعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مؤكدا سموه أهمية تحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة في المشاريع التي تكفل تطلعات المواطنين .

وأشار سموه إلى أن المحافظة حريصة على متابعة احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات لهم بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية ، تعزيزاً لدور الشراكة المجتمعية والتواصل الميداني الذي يعتبر نهجاً راسخاً للاطلاع عن قرب على متطلباتهم.

كما استمع سمو المحافظ إلى آراء واحتياجات الأهالي الأمنية والخدمية والاجتماعية، مؤكداً سموه العمل على إنجازها وفقا لما تقتضيه المصلحة العامة وبما يضمن تطبيقها على أرض الواقع.

من جهتهم، أعرب ممثلو أهالي مدينة عيسى عن خالص شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، على مواصلة النهج الحميد المتمثل في اللقاءات المباشرة والتي تترجم اهتمام سموه بمتابعة احتياجاتهم وتلبيتها بما يحقق الصورة الحضارية للمنطقة.

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك