شبكة شايفك: شاهد والصور.. محاولة إغتيال مي عمر في فيلتها ونقلها للمستشفي في حالة حرجة وهذا هو المتهم


مي عمر “لؤلؤ”

تعرضت الفنانة ” مي عمر” لمحاولة إغتيال داخل فيلتها بعد إنتهاء حفل لها، وفور وصولها لمنزلها في كمبوند الكرمة بالشيخ زايد، سمع البودي جارد الخاص بها صراخ وعند الهرولة داخل فيلتها فوجئوا بغرقها في دماءها.

وكانت هذه أحداث الحلقة الأولي والتي مقرر ان تستكمل في الحلقة الأخيرة من مسلسل ” لؤلؤ” الذي تقوم ببطولته الفنانة ” مي عمر”.
وخلال أحداث الحلقة التي تعرضت فيها مي عمر ” لؤلؤ” للطلق الناري نقلت على الفور للمستشفي وظهر الفنان إدوارد وهو يسرع خلف داخل المستشفي للإطمئنان على لؤلؤ.
بينما يهرول الفنان أحمد زاهر الذي يقوم بدور طارق نصار للمستشفي ويلتقي بالفنانة نجلاء بدر وتقوم بدور ” نهال” لتخبره أن لؤلؤ بغرفة العمليات وخلال ساعات سيسمع خبر وفاتها لتستفز طارق نصار ويقوم بلطمها وتهديدها إذا أكتشف بأنها وراء محاولة إغتيال لؤلؤ، ويدخل للمستشفي ويخبر رئيس المباحث بأنه زوجها برغم طلاقهم أثناء أحداث المسلسل.
ويظهر جميع المشاركين في مسلسل لؤلؤ في ساحة إنتظار المستشفي للإطمئنان على لؤلؤ فمنهم من ينتظر خبر وفاتها والبعض يبكي ويدعون لها بالنجاه، وتتذكر لؤلؤ خلال خضوعها لعملية جراحية منها ذكرياتها مع الجميع ثم تتوقف عضلة القلب ويقوم الأطباء بمحاولة إنقاذها ويفشلوا ثم تعود للحياة من جديد.
يذكر أن خلال الحلقة الأخيرة من المسلسل سيتم الكشف ان وراء محاولة قتل لؤلؤ صديقتها مروة ووالدها.
بينما أشار بعض الجمهور أن الفنان إدوارد والذي يقوم بدور مجدي هو وراء محاولة إغتيالها للاستحواذ على أموالها، والبعض الأخر توقع ان الفنان أحمد زاهر الذي يقوم بدور طارق هو الذي قتلها حتي لا تكون لغيره.
وأخرون اكدو أن الفنان محمد الشرنوبي الذي يقوم بدور بدر هو المتهم وقام بقتلها بعد تحريض داليا والتي تقوم بدورها هيدي كرم. 
الفيديو:
شاهد والصور..
شاهد والصور..
شاهد والصور..
شاهد والصور..
شاهد والصور..
شاهد والصور..
شاهد والصور..
قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك