شبكة شايفك: قرار عاجل من وزيرة الصحة لـ«علي حميدة» بعد تعرضه لأزمة صحية


علي حميدة


أثار الفنان علي حميدة، خلال الساعات الماضية، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلانه عن تعرضه لأزمة صحية، وعدم امتلاكه الأموال الكافية للعلاج.

وتحركت صباح اليوم، الإثنين، سيارة إسعاف مجهزة، نقلت “حميدة” من المستشفى الذي كان يتواجد به في مطروح، إلى معهد ناصر، وذلك بأمر من وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد.

وتواصلت “زايد” مع أسرة الفنان، وطمأنتهم بأنها ستتدخل سريعًا، لاستكمال علاجه.

كان علي حميدة، قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة “MBC مصر”، أنه تعرض لأزمة صحية، أدت إلى إصابته بارتفاع في الحرارة وصعوبة في التنفس وتليف بالكبد.

وتابع أنه يتواجد  بمستشفى مطروح العام، وأنه ليس معه أي أموال لدخول مستشفى آخر، مضيفًا أنه ينتظر نتيجة التحاليل الأخيرة له، ليعرف التشخيص السليم.

كما أشار “علي” إلى أنه يعاني من وجود حصوة على المرارة، وأنه لم يعد معه أموالًا، قائلًا: “دفعت ضرائب 13 مليون جنيه، مبقاش معايا فلوس، وخدوا مني شقتين على النيل وفيلا في مطروح”.

من جانبه، أجرى نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، مداخلة هاتفية للبرنامج، وقال إنه تواصل مع علي حميدة، وأطمأن على صحته، مشيرًا إلى أنه تم التواصل مع النقابة بالإسكندرية، ليتم نقله إلى مستشفى كبير هناك، لاستكمال علاجه، مؤكدًا على تكفل النقابة بالعلاج. 
قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك