شبكة شايفك: مخرج فيلم أزمة رحاب الجمل وباسم سمرة يكشف تفاصيل صادمة عن خناقتهما


رحاب الجمل وباسم سمرة


أثار الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، عقب اتهام الأخيرة للأول بالإساءة لها ولآخرين، داخل لوكيشن تصوير فيلم “ديك العياط”.

من جانبه، كشف مخرج الفيلم وائل الرومي عن تفاصيل جديدة حول الخناقة، وقال إنهم كانوا يجلسون داخل الفندق، يتناولون العشاء، ويتحدثون بشكل طبيعي، وأنه فوجىء بوقوع مشاجرة بين الطرفين من خلال السوشيال ميديا، على الرغم من وجوده بالمكان. _على حد قوله_.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” للإعلامي عمرو أديب، على شاشة “إم بي سي”: “إحنا كنا قاعدين نضحك ونهزر، أنا قولت بطل الفيلم ده محدش يعمله غير باسم سمرة، هي ممثلة في نفس الفيلم وعلى راسنا، بس فيه مواقع نزلت تصريحات على لساني، رغم أني لم أصرح لأي موقع بأي شيء”.

وتابع: “أنا مسمعتش أي حاجة حصلت، وأي تصريح أخر نسب لي أو لغيري كذب في  كذب، وفيه ناس قالت حشيش وممنوعات أنا لا شوفت ممنوعات ولا شوفت حاجة، إحنا كنا قاعدين نتعشى مع بعض، أقسم بالله ما شوفت أي ممنوعات أو شوفت أي حاجة”.

كانت الفنانة رحاب الجمل كتبت منشورًا على حسابها بموقع “فيس بوك”، قالت فيه: “الممثل السكران.. لما تبقى سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. أنت بقى تعتبر إن ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي اتدخلت في الموضوع ويسامحك بردوا تعتبره حق مكتسب”.

وأضافت: “لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش، ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية، والمرادي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ او الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات.. أنا هاربيك”.

وبعد ذلك، كشفت رحاب الجمل أن المقصود هو باسم سمرة، وأن الفيلم يجمعهما بكل من: نضال الشافعي، وسهر الصايغ، وعفاف شعيب، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد.
مخرج فيلم أزمة رحاب
وأصدر نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، قراره، بمنع باسم سمرة ورحاب الجمل من ممارسة المهنة في مصر وخارجها، مؤكدًا أن التحقيق في الواقعة سيكون في خلال 48 ساعة، وأنه سيتم اتخاذ اللازم معهما، معربًا عن استيائه فيما وقع بينهما على السوشيال ميديا.
قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك