شبكة شايفك : الأنصاري يبدأ مشواره مع الوكرة أمام الدحيل


الدوحة – فريد عبدالباقي

أكدت مصادر بالاتحاد الآسيوي لـشبكة شايفك أن الاتحاد القاري حدد 27 يناير الجاري موعدا لإجراء قرعة دوري أبطال آسيا 2021، وذلك في العاصمة الماليزية (كوالالمبور)، كما قرر عقد ورشة عمل لمسؤولي وممثلي الأندية المشاركة في البطولة 3 فبراير المقبل.

وأشارت المصادر إلى أن الاتحاد الآسيوي سيكشف في الأيام المقبلة مصير البطولة، وهل ستعود بنظام الذهاب والإياب، أم تقام للمرة الثانية على التوالي بنظام التجمع بسبب استمرار انتشار فيروس كورونا، حيث أقيمت النسخة الأخيرة من البطولة في الدوحة.

من جهة أخرى، يبدأ نجم منتخبنا الوطني ونادي القادسية فهد الأنصاري مشواره الاحترافي اليوم عندما يخوض أولى مبارياته في الدوري القطري، بمواجهة الدحيل في الـ3:15 عصرا بتوقيت الكويت في ختام مباريات الجولة الثالثة عشرة من المسابقة.

وكان الأنصاري الملقب بـ«سقراط الخليج» قد انضم لصفوف «الموج الأزرق»، خلال فترة الانتقالات الشتوية بعقد إعارة 6 أشهر مقابل 250 ألف دولار، عوضا عن المحترف الأسترالي ايسايس سانشيز الذي تم رفع اسمه من كشوفات الفريق بسبب ابتعاده عن الملاعب فترة طويلة بداعي الإصابة.

ويدخل الفريق الوكراوي لقاء اليوم هو في المركز التاسع برصيد 13 نقطة، فيما يمتلك الدحيل في رصيده 24 نقطة.

وتختتم اليوم مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري القطري، حيث يلتقي الخور (الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 7 نقاط) مع أم صلال (العاشر برصيد 10 نقاط) وفي نفس التوقيت يستضيف العربي (الثامن برصيد 15 نقطة) نظيره فريق الأهلي (الرابع برصيد 22 نقطة).

أولونغا في الدحيل

إلى ذلك، وصل إلى الدوحة المهاجم الكيني مايكل أولونغا هداف نادي كاشيوا ريسول الياباني (درجة ثانية) للانضمام إلى الدحيل الذي يواصل تدعيم صفوفه استعدادا للمشاركة المونديالية الأولى له في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الدوحة للمرة الثانية على التوالي خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، ليكمل عقد اللاعبين المحترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث سيتم تسجيله بدلا من التونسي يوسف المساكني الذي خرج من حسابات النادي في الفترة الأخيرة وبات قريبا من الانتقال إلى صفوف العربي القطري، ليكون بديلا للإيراني مهدي ترابي الذي تقرر إعارته أو بيعه لإتاحة الفرصة للتعاقد مع المساكني.



قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك