شبكة شايفك : عروض الاحتراف تهدد الزمالك


القاهرة – سامي عبدالفتاح

تعاني الإدارة المؤقتة لنادي الزمالك، يوميا، من زيادة الضغوط عليها من نجوم الفريق وعروض الاحتراف الخارجي المتوالية من وكلاء اللاعبين بما يشبه «تسونامي» ثقيلا على الإدارة الحالية، وهو ما تتصدى له اللجنة المؤقتة مع لجنة الكرة بقيادة ايمن يونس، حتى لا ينفرط عقد الفريق، وتضعف قدراته في المنافسة على بطولة الدوري المصري والسباق الأفريقي، الذي مازال في بداياته.

وقد اتسعت دائرة النجوم الذين يرغبون في الاحتراف الخارجي، لتضم أبرز مهاجمي الفريق اللاعب أحمد السيد زيزو، ومن قبله مصطفى محمد، وأشرف بن شرقي، ويوسف أوباما وصانع اللعب فرجاني ساسي.

ورغم إعلان الإدارة المؤقتة انها لن تسمح برحيل أي لاعب هذا الموسم، إلا ان بعض المفاوضات السرية تجرى بالفعل، خاصة بشأن المهاجم مصطفى محمد، المنقطع عن التدريبات، حتى يرحل في يناير الحالي، وقد انضم مؤخرا لهذه الدائرة زميله في خط الهجوم أحمد السيد زيزو، حيث اكد وكيل اللاعبين نادر شوقي، وجود عرض مغر لزيزو، من احد أندية الإمارات، وانه فتح بالفعل ملف المفاوضات مع إدارة الزمالك.

إلى ذلك، رفضت إدارة الكرة مؤخرا عرضا من نادي ريجا من دولة لاتفيا لاستعارة يوسف أوباما لمدة 6 أشهر، ورفضت عرضا مماثلا من نادي بافوس القبرصي، الذي يشارك في دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم للتعاقد مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، بالبيع النهائي.

وللحفاظ على المغربي بن شرقي والتونسي ساسي، فقد وافقت إدارة الزمالك على رفع قيمة عقد بن شرقي، وسداد كل المستحقات المتأخرة للتونسي ساسي.

الإسماعيلي يعاني

وفي أجواء متأزمة أخرى، يعاني فريق الإسماعيلي من غياب الاستقرار مع أجهزته الفنية، ما اثر على نتائجه في سباق الدوري المصري، وذلك مع قرب مواجهته المرتقبة مع الرجاء المغربي يوم الاثنين 11 يناير الجاري في إياب نصف نهائي بطولة الأندية العربية (كأس محمد السادس)، وكان الإسماعيلي قد فاز في الذهاب 1-0 بصعوبة.

يذكر أن نادي اتحاد جدة تأهل بالفعل الى نهائي البطولة العربية، بالفوز على فريق الشباب السعودي 2-1، وينتظر الفائز من الإسماعيلي والرجاء.

من جانب آخر، وقبل أسبوع من انطلاق مونديال اليد في القاهرة، خاض بالأمس المنتخب المصري مباراة تجريبية أمام نظيره الياباني على الصالة المغطاة لستاد القاهرة، استعدادا لكأس العالم لكرة اليد التي تنطلق بالقاهرة في 13 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبا.



قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك