شبكة شايفك : الدحيل يخطط لضم سليماني


الدوحة ـ فريد عبدالباقي

يسعى نادي الدحيل القطري إلى التعاقد مع المهاجم الجزائري لنادي ليستر سيتي الإنجليزي إسلام سليماني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووضع المدرب الفرنسي لنادي الدحيل صبري لموشي، المهاجم سليماني على رأس أولوياته من أجل تدعيم خط الهجوم قبل المشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام في الدوحة خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

الى ذلك، تستهل الجولة الـ13 لدوري نجوم QNB بإقامة ثلاث مباريات يلتقي خلالها السد (المتصدر برصيد 32 نقطة) مع السيلية (السابع برصيد 15 نقطة) في الـ4:15 عصرا بتوقيت الكويت، والريان (السادس برصيد 16 نقطة) مع الغرافة (الثالث برصيد 23 نقطة) في الـ6:45 مساء، فيما يلتقي قطر (الخامس برصيد 20 نقطة) مع الخريطيات (الثاني عشر والأخير برصيد 6 نقاط) في الـ6:45 مساء.

وتشهد الجولة المشاركة الأولى لنجم منتخبنا الوطني ونادي القادسية فهد الأنصاري مع ناديه الجديد الوكرة (التاسع برصيد 13 نقطة)، حيث يلتقي غدا مع الدحيل (الوصيف برصيد 24 نقطة) في الـ3:15 عصرا، كما يلتقي الخور (الحادي عشر برصيد 7 نقاط) مع أم صلال (العاشر برصيد 10 نقاط)، ويحل الأهلي (الرابع برصيد 22 نقطة) ضيفا على العربي (الثامن برصيد 15 نقطة) وتقام المباراتان في الـ5:45 مساء.

وأعلن الاتحاد القطري عن مواعيد مباريات الدور ثمن النهائي من النسخة الـ49 لبطولة كأس أمير قطر، حيث تقام المباريات الثمانية على مدار ثلاث أيام بدءا من يوم 25 يناير الجاري وحتى 27 من نفس الشهر.

وأكد اتحاد اللعبة، أنه سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة لحسم المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من البطولة في حال استمرار التعادل في الوقت الأصلي، دون اللجوء إلى أوقات إضافية.

ويقص فريقا قطر والشمال (درجة ثانية) شريط المنافسة في الـ4:15 عصر يوم 25 يناير الجاري على ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر الذي يشهد لقاء الوكرة والخريطيات في الـ7:15 مساء نفس اليوم، في حين يلتقي الدحيل والأهلي في الـ7:15 مساء على ستاد حمد الكبير.

وتقام أيضا ثلاث مباريات 26 يناير الجاري، بحيث يلتقي الريان والمرخية (درجة ثانية) في الـ4:15 عصرا على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يشهد عند الـ7:15 مساء مواجهة السد حامل اللقب مع معيذر (درجة ثانية)، فيما يلتقي في اليوم ذاته الغرافة والشحانية (درجة ثانية) في الـ7:15 مساء على ستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

وتختتم منافسات دور الـ16 (27 الجاري)، بمواجهتين تجمع الأولى السيلية مع الخور في الـ4:15 عصرا على ستاد حمد الكبير، ويلتقي في الثانية العربي وأم صلال بالـ7:15 مساء على ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر.



قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك