شبكة شايفك : الأهلي يعبر سونيديب بسهولة إلى دوري المجموعات الأفريقي


القاهرة ـ سامي عبدالفتاح

في مواجهة كروية أقرب لأن تكون حصة تدريبية أفريقية خرج منها الأهلي بفوز سهل بنتيجة 4-0 على فريق سونيديب بطل النيجر في إياب دور الـ32 لبطولة دوري الأبطال، مع بطاقة التأهل لدور المجموعات الذي تجري قرعته غدا الجمعة بمقر الاتحاد الأفريقي بالقاهرة، ليكرر الفوز بعد تغلبه في الذهاب 1-0 وتكون النتيجة الإجمالية 5-0.

وحرص موسيماني على الاستفادة من هذه التقسيمة الأفريقية، خاصة ان سونيديب خسر حارس مرماه الأساسي ببطاقة حمراء بعد 30 دقيقة فقط، فأشرك موسيماني 16 لاعبا شملت مجموعة الصف الثاني والمتعافين من الاصابات وكورونا.

ولم يستطع الفريق الضيف مواجهة الفوارق الفنية أمام حامل اللقب الافريقي، خاصة بعد طرد حارسه الأساسي بشكل مبكر من المباراة. وفي سباق الكونفدرالية، عبر فريق بيراميدز ضيفه الاتحاد الليبي بنتيجة 3-2 في مباراة غريبة، حيث تقدم بيراميدز بثلاثية، ثم فتح دفاعاته أمام الفريق الليبي ليحرز هدفين.

وفي سباق الدوري المصري، تقام اليوم مباراتان في الجولة السادسة، تجمع الاولى بين الاتحاد السكندري والمصري، وفي الثانية يستضيف الانتاج الحربي فريق سموحة.

الى ذلك يواصل نادي الزمالك وجماهيره الاحتفالات بمرور 110 أعوام على نشأة وتأسيس النادي الابيض وتحديدا من يوم 5 يناير 1911.

تعديل مواعيد الجولة السابعة

إلى ذلك، أجرت لجنة المسابقات تعديل مواعيد بعض مباريات الأسبوع السابع للدوري الممتاز لتعارضها مع مواعيد مباريات كأس العالم لكرة اليد والتي تستضيفها مصر وجاءت التعديلات على النحو التالي: اقامة مباراة سموحة مع البنك الأهلي باستاد الاسكندرية يوم الثلاثاء 12 يناير الجاري الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من إقامتها يوم الجمعة 15 يناير، اقامة مباراة المصري مع الزمالك باستاد الجيش ببرج العرب يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة الخامسة مساء بدلا من إقامتها يوم السبت 16 يناير، اقامة مباراة الأهلي والانتاج الحربى باستاد السلام يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة السابعة والنصف مساء بدلا من إقامتها يوم الجمعة 15 يناير، اقامة مباراة الجونة مع الاتحاد باستاد خالد بشارة بالجونة يوم الجمعة، 15 يناير الساعة الثانية والنصف عصراً بدلاً من إقامتها الساعة الخامسة مساء، اقامة مباراتي انبي وسيراميكا كليوباترا باستاد بترو سبورت وبيراميدز مع المقاولون باستاد الدفاع الجوى يوم الجمعة 15 يناير الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من إقامتهما يوم السبت 16 يناير، كما تقرر اقامة مباراة الاتحاد وانبي المؤجلة من الأسبوع الرابع باستاد الاسكندرية الاثنين 18 يناير الساعة الثانية والنصف عصرا، وإقامة مباراة الاسماعيلي والمقاولون المؤجلة من الاسبوع السادس باستاد الاسماعيلية يوم الاثنين 18 يناير الساعة الخامسة مساء.



قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك