شبكة شايفك : الأهلي سلبي أمام وادي دجلة


القاهرة – سامي عبدالفتاح

تندرت تعليقات السوشيال ميديا على لاعبي الأهلي، عقب التعادل السلبي مع وادي دجلة ضمن الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم، بأن مهاجمي الأهلي أفرغوا كل أهدافهم في شباك الاتحاد الكسندري الأسبوع الماضي بالفوز بـ 4 أهداف، ولم يجدوا هدفا واحدا يهزوا به شباك محمد عبدالمنصف حارس وادي دجلة نجم المباراة الأول.. ونتيجة لهذا التعادل تعطل قطار الأهلي السريع عن الانتصارات بالتعادل الأول بعد 3 انتصارات، ورفع رصيده الى 10 نقاط، كما نال وادي دجلة نقطة ثمينة ورفع رصيده الى 5 نقاط في المركز التاسع.

وبعد التعادل علق المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني، إن فريقه كان قادرا على حسم النتيجة في الشوط الأول، لكن عدم استغلال الفرص زاد الضغط في الشوط الثاني، خاصة أن المنافس يلعب كرة قدم مميزة، ويبني هجماته من خط الدفاع بطريقة منظمة.

ريمونتادا بيراميدز

وفي ريمونتادا مثيرة، قلب فريق بيراميدز الطاولة على ضيفه الإنتاج الحربي، وحقق فوزا مثيرا بنتيجة (3-2)، في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ضمن الجولة الخامسة، ليرفع بيراميدز رصيده بقيادة مديره الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا إلى 7 نقاط، متقدما للمركز الخامس وله مباراة مؤجلة ضد وادي دجلة، وتجمد رصيد الإنتاج الحربي بقيادة مديره الفني مختار مختار عند 4 نقاط في المركز الـ 16.

وتقام اليوم مباراة وحيدة في افتتاح الجولة السادسة تجمع بين المقاصة والإسماعيلي.

إلى ذلك، تغادر اليوم الى تونس بعثة فريق المقاولون العرب لأداء مباراة الإياب أمام النجم الساحلي التونسي يوم 6 يناير في دور الـ32 الأول للبطولة الكونفدرالية، فيما تقام يوم 5 يناير الجاري مباراتان في القاهرة، تجمع الأولى بين بيراميدز والاتحاد الليبي، في نفس الجولة لنفس البطولة.

أما المباراة الثانية فتجمع بين الأهلي وسونيديب بطل النيجر،

وكان الأهلي قد فاز في الذهاب 1-0 خارج الديار، وتأهل الزمالك الى دور الـ16 مباشرة بعد انسحاب بطل تشاد.



قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك