شبكة شايفك : الأنصاري أتمنى أن أكون خير سفير للكرة الكويتية


الدوحة – فريد عبدالباقي

يخضع لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ونادي القادسية فهد الأنصاري إلى الفحص الطبي في مستشفى «سبيتار»، بعد انتهاء فترة الحجر الصحي، وذلك بعد وصوله إلى العاصمة القطرية الدوحة على متن الخطوط الجوية القطرية صباح أمس بعد فتح الأجواء أمام الرحلات الجوية المغادرة من البلاد إلى الدول الأخرى والذي توقف بسبب الموجة الثانية لفيروس كورونا، تمهيدا لإتمام إجراءات التعاقد الرسمي معه لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل 250 ألف دولار خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وسيتم قيد الأنصاري (33 عاما) في قائمة الفريق القطري المحلية بدلا من الأسترالي ايسايس سانشيز الذي أصيب قبل 3 أسابيع ولن يعود قبل شهر تقريبا إلى الملاعب.

هذا ووضع الجهاز الفني لفريق الوكرة بقيادة الإسباني ماركيز لوبيز برنامجا تأهيليا لنجم وسط الأزرق من أجل إعداده بدنيا وفنيا للدفع به في اللقاء القادم أمام الدحيل في الجولة الثالثة عشرة من الدوري القطري المقرر لها مساء الجمعة المقبل، حيث حرص اللاعب على متابعة لقاء فريقه بالأمس (السبت) أمام الخريطيات في افتتاح مباريات الجولة الثانية عشرة لدوري قطر.

وسبق للأنصاري خوض تجربة احترافية سابقة في الدوري السعودي عبر بوابة ناديي اتحاد جدة والفيصلي.

ومن جانبه، قدم الأنصاري شكره إلى إدارة نادي القادسية على موافقته بإعارته إلى صفوف نادي الوكرة، وإلى جميع من سانده من جماهير الفريق ودعمه لخوض التجربة الاحترافية الجديدة.

وقال الأنصاري في تصريحات إعلامية، انه يتمنى أن يوفق خلال تجربته الاحترافية في الدوري القطري ويكون خير سفير للكرة الكويتية.

ووجه الأنصاري رسالة إلى جماهير الوكرة، مؤكدا أنه يطمح في تقديم الأفضل مع الفريق القطري، واحتلال مركز متقدم في جدول الترتيب العام للدوري خلال هذا الموسم.



قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك