شبكة شايفك: طريقة فتح ملفات PDF في أجهزة أندرويد

إذا كنت تجد صعوبة في فتح ملفات PDF على جهازك المحمول في بعض الأحيان، لا تقلق من ذلك، يمكنك ببساطة فتح ملف PDF بسهولة للغاية، ربما يمكن لأجهزة أندرويد القيام بذلك بالفعل، ولكن إذا وجدت صعوبة في ذلك، فسنشارك بعض الخيارات.

يمكنك معرفة المزيد عن ملفات PDF في هذا الموضوع: ماهي ملفات PDF وكيف يمكن عرضها وتعديلها وتحويلها إلى ملفات أخرى

فتح ملفات PDF على أجهزة أندرويد

أولاً ، هناك فرصة جيدة أن يكون لديك بالفعل تطبيق على جهاز أندرويد يمكنه فتح ملفات PDF. يمكن لـ Google Drive القيام بذلك، وكذلك تطبيقات قراء الكتب الإلكترونية، مثل تطبيق Kindle.

لمعرفة ما إذا كان لديك تطبيق يمكنه التعامل مع ملفات PDF ، فقط حاول القيام بذلك. انتقل إلى مدير الملفات على جهاز أندرويد الخاص بك وابحث عن ملف PDF. ستظهر أي تطبيقات يمكنها فتح ملف PDF كخيارات.

ما عليك سوى اختيار أحد التطبيقات وسيتم فتح ملف PDF.

مرة أخرى ، إذا لم يكن لديك بالفعل تطبيق قادر على فتح ملف PDF ، فهناك العديد من التطبيقات التي يمكنك الاختيار من بينها. أبسط هو Google PDF Viewer. إنه ليس تطبيقاً بالمعنى التقليدي، حيث لا يمكنك فتحه مباشرة. ومع ذلك، سيظهر كخيار كلما حاولت فتح ملف PDF.

يعد تطبيق Files by Google خياراً آخر. هذا التطبيق هو مدير ملفات كامل مع القدرة المضمنة على فتح ملفات PDF. بعد تثبيته على جهازك ، سيظهر أيضاً كخيار كلما حاولت فتح ملف PDF.

فتح ملفات PDF

ضع في اعتبارك أن هذه التطبيقات تسمح لك فقط بمشاهدة ملفات PDF. إذا كنت بحاجة إلى أداة PDF أكثر قوة ، فسيتعين عليك تثبيت Adobe Acrobat Reader لنظام أندرويد، أو شيء مشابه.

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك