شبكة شايفك : الزمالك يغلق الأبواب أمام رحيل نجومه


القاهرة – سامي عبدالفتاح

يتعرض فريق الكرة بنادي الزمالك الى ضغوط شديدة لسحب أبرز نجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ما يهدد كيان الفريق في سباق الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو ما يجعل اللجنة المؤقتة لإدارة النادي تتصدى بقوة لهذه الضغوط، لحين انتهاء مدة هذه اللجنة سواء بانتخاب مجلس إدارة جديد، أو عودة مجلس مرتضى منصور.. وأبرز نجوم الزمالك الذين تتهافت عليهم العروض، هم مصطفى محمد وأحمد زيزو والمغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي، واخيرا المدافع محمود حمدي الونش.

ويرغب مصطفى محمد بشدة في خوض تجربة الاحتراف الخارجي خاصة في ظل تلقيه أكثر من عرض، أبرزها من سانت إتيان الفرنسي الذي رفع عرضه لـ 3.5 ملايين يورو، وعرض آخر من نادي رايو فاييكانو الإسباني، ومازال اللاعب مرحبا بفكرة الاحتراف، فيما تتمسك الإدارة ولجنة الكرة في الزمالك برفض فكرة رحيل اللاعب قبل الصيف القادم.

وفي الساعات الأخيرة، تلقى نادي الزمالك عرضا رسميا من أهلي جدة السعودي، للتعاقد مع محمود حمدي الونش مدافع منتخب مصر ونادي الزمالك، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.

والحديث قوي داخل القلعة البيضاء عن رغبة التونسي فرجاني ساسي في الرحيل لنادي الدحيل القطري، ومثله عرض نادي الوصل الإماراتي لضم أحمد سيد زيزو، وربما يصحب معه المغربي أشرف بن شرقي لنفس النادي.

إلى ذلك، يخوض الزمالك (7 نقاط) غدا (السبت) مواجهته مع انبي (4 نقاط) في الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، يسبقها في الثالثة والنصف لقاء سموحة (5 نقاط) وسيراميكا (6 نقاط)، وايضا لقاء طلائع الجيش (نقطة واحدة) والاتحاد السكندري (4 نقاط) بملعب الجيش في السادسة مساء.

واليوم (الجمعة) يستضيف الأهلي (9 نقاط) فريق وادي دجلة (4 نقاط)، بملعب السلام في الثامنة والنصف بتوقيت الكويت، ضمن الجولة الخامسة، ويسبق هذا اللقاء مباراة أخرى تجمع بين بيراميدز (4 نقاط) والانتاج الحربي (4 نقاط) بملعب الدفاع الجوي.

وواصل فريق المصري البورسعيدي صحوته وحصد فوزا مثيرا، على حساب ضيفه غزل المحلة بنتيجة (1-0) ضمن الجولة الخامسة للدوري المصري الممتاز.

ورفع المصري رصيده، بقيادة مديره الفني علي ماهر إلى 9 نقاط، محتلا المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

وتجمد رصيد غزل المحلة بقيادة مديره الفني خالد عيد عند 5 نقاط في المركز العاشر بجدول الترتيب.

وأوقف المقاولون العرب مسلسل هزائمه، وحصد فوزه الأول بالدوري، على حساب ضيفه البنك الأهلي، بنتيجة 2-0 في الجولة نفسها.



قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك