شبكة شايفك :افكار لموديلات فساتين السهرة القطيفة

أود أن أقول أن فساتين السهرة القطيفة أصبحت من الكلاسيكيات الشتوية الآن. فعاد القماش القطيفة إلى الموضة منذ فترة وذكرنا بجماله المذهل ورقيّه، على الرغم من بساطته. إذا كان لديك حدث مهم قادم وتبحثين عن شيء يلهمك قبل التسوق أو الذهاب لتصميم فستان خاص بك، فإن أفكار فساتين السهرة القطيفة هذه يمكن أن تساعدك حقًا.

فساتين سهرة قطيفة بأكمام طويلة

تحظى الأكمام الطويلة بشعبية كبيرة في الوقت الحالي، مع فساتين السهرة وحتى فساتين الزفاف. إنها أيضًا أنيقة حقًا مع فساتين السهرة القطيفة ويمكنك اللعب بالأكمام واختيار واحدة مفتوحة قليلاً لإطلالة ملكية فخمة.

فساتين سهرة قطيفة طويلة

undefined

تبدو فساتين السهرة القطيفة رائعة مع الذيل القصير الذي يلامس الأرض. فهو يُظهر الكثير من جمال النسيج وكيف يتألق. يمكنك اختيار تصميم يلائم شكل جسمك أو يناسب الحدث الذي تنوين الذهاب إليه. يمكنك أيضًا الحصول على مظهر متعدد الأبعاد، مثل هذا الفستان الأول على اليسار، حيث يكون في الأمام أقصر، وأطول في الخلف.

فساتين قطيفة مع الدانتيل والنقوش والتطريزات

undefined

لا تقصرين نفسك على ستايل محدد للفساتين القطيفة، فهناك ستايلات أخرى متنوعة. مثلاً، هذه بعض التصميمات الرائعة التي تلاعبت بالقطيفة وأضافت إليها أقمشة أخرى، مثل الدانتيل. يمكن أن يتماشى الدانتيل والقطيفة معًا عند القيام به بشكل صحيح. يعد هذا أيضًا خيارًا رائعًا إذا كنت لا تحبين وجود الكثير من القطيفة في مظهرك، فستخفف التفاصيل من حدته قليلاً. أيضاً النقوش والتطريزات تعطي لمسة مختلفة وأكثر أناقة.

فكري خارج الصندوق!

undefined

جربي تصميمات جريئة ومثيرة للاهتمام تخالف قواعد شكل الفستان القطيفة التقليدي. يمكنك اختيار أو صنع فستان يتلاعب بالشكل ويستخدم النسيج الجميل لإخراج أفضل ما في ذلك. العبي أيضًا بالإكسسوارت، لذا لا تنس الأحزمة، وحتى أغطية الرأس، يمكن لهذه القطع البسيطة أن تمنحك مظهراً أكثر جاذبية.

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك