شبكة شايفك :اشياء افعليها مع شريكك في بداية العلاقة لتقربة المسافة بينكم

إن كنت في بداية علاقة العاطفية وترغبين في البحث عن طريقة لتقربة المسافة وتقوية العلاقة بينك وبين شريكك من أجل أن يعرف كل شخص الآخر. فالأمر سهل وبسيط كل ما عليك فعله هو تجربة القيام ببعض الأشياء معًا سواء من خلال بعض الأنشطة أو الأفعال التي يجب الانتباه لها جيدًا أو حتى الخروج مع الأصدقاء سويًا وفقًا لطبيعة العلاقة بينكم لضمان معرفة ما يحبه أو يكره كل الطرف.

١- تحدثي معه كثيرًا

لا تترددي من الحديث مع شريكك عبر الهاتف أو حتى أونلاين لضمان تقربة المسافات بينكم وكي يعرف كل طرف المزيد من التفاصيل عن الآخر. وهو الأمر الذي سوف يسهل عليكم التعامل مع الآخر بطريقة سهلة.

٢- الخروج مع أصدقاء مشتركين

يمكنك الخروج مع شريكك في بداية العلاقة مع مجموعة من الأصدقاء المشتركين لأنه هذا سوف يساعدك كثيرًا في معرفة الكثير من التفاصيل عن شخصيته عن قرب. لأن كل شخص يتعامل بطبيعته الحقيقة أمام الآخرين على عكس ما سيقوم بفعله إن كنت بمفردك معه.

٣- ممارسة الرياضة معًا

إن كان شريكك محب للرياضة يمكنك الخروج معًا للمشي في الصباح لمدة ساعة أو حتى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية معًا لممارسة الرياضة وتدعيم كل طرف الآخر.

٤- التسوق معًا

أغلب الفتيات يمكن أن تقضي وقت طويل في التسوق لهذا يمكنك طلب منه مشاركتك بعض الوقت أثناء التسوق. وبرغم أن بعض الرجال يشعرون بالملل عند التسوق إلا أنه سيكون بفعل هذا معك لأنك سوف تتحدثين كثيرًا وتعرفين الكثير من التفاصيل عنه.

٥- تناول الإفطار معًا

تعتبر من الأفكار الرائعة التي يمكن اللجوء إليها والتي تساعدك قضاء وقت طويل مع شريكك فيها. كما أنه سوف يتيح لكم معرفة الأطعمة المفضلة لدى كل شخص أيضًا.

٦- اللعب أون لاين سويًا

لأننا نعلم أنك لا تقومي بقضاء وقت طويل مع شريكك خاصة في بداية العلاقة العاطفية لهذا يمكنك تجربة اللعب معه أونلاين. فهذا سوف يكسر الحاجز الموجود بينكم من أجل التحدث بحرية وكسر الروتين في طريقة حديثك المعتادة.

٧- قراءة الكتاب المفضل للشخص الآخر

إن كان شريكك من محبي القراءة فيمكنك قراءة كتاب ما سويًا أو أن يقوم كل طرف بقراءة الكتاب للطرف الآخر من أجل مشاركته اهتمامته ولكن بطريقة غير تقليدي. ولا تترددي في مناقشته في القصة فبالتأكيد هذا سيجعل يستمتع كثيرًا وسيجعل كل طرف فهم وجهات نظر الآخر والتواصل بشكل أفضل.

٨- عمل قائمة أغاني مفضلة لكم

يمكن أن يفهم كل طرف الآخر من خلال معرفة الأغاني المفضلة له، ربما يكون الأمر غريبة ولكنها حقيقة. فيمكنك المشاركة بعمل قائمة أغاني مفضلة لك وله كي تكون هذه الموسيقى هي المفضلة لكم بمختلف الأوقات.

٩- التطوع في بعض الأعمال الخيرية

التطوع للقيام ببعض الأعمال الخيرية من أكثر الأشياء التي تجذب الرجال أو الفتيات بل وتكشف المزيد من التفاصيل عن شخصية كل واحد. لهذا يمكنك التطوع للقيام ببعض الأعمال الخيرية في إحدى المؤسسات الشهيرة التي سوف تضمن لك معرفة طريقة تصرفه تجاه الأمور.

١٠- تعلما أشياء جديدة معًا

طوال الوقت أغلبنا يبحث عن كورسات لتعلم شيء جديد سواء رسم أو العزف أو لغة جديدة حتى تعلم شخص خاص بالعمل. لهذا يمكنك تجربة سؤاله عن الأشياء التي يرغب في القيام في تعلمها ومشاركته.

١١- قائمة بالأشياء التي ترغبون في القيام بها

يمكنك عمل قائمة سويًا بالأشياء التي ترغبون في تحقيقها أو القيام بها مثل السفر أو الذهاب لأماكن بعينها سويًا، فربما هذا يساعدك في معرفة طريقة تفكيره خاصة في بداية العلاقة.

١٢- مشاهدة لحظات الغروب معًا

من أكثر الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها سواء كنت تجلسين معه في أحد الأماكن المرتفعة أو حتى تجلسين في مكان بالقرب من النيل. إلى جانب أنه سيكون متاح لك إلتقاط بعض الصور الجميلة لكما.

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك