شبكة شايفك :المشروب الساخن المناسب لبرجك الفلكي !

المشروبات الساخنة لا يمكن الاستغناء عنها في الشتاء. فهل يوجد أفضل من سهرة أمام فيلم أو مسلسل مع كوب من مشروب ساخن مفضل؟! بالطبع لا. ولكن لحظة، هل تعلمين أن لكل برج مشروب ساخن يناسبه ويتماشى مع شخصيته؟ هذا بالتحديد ما جئنا لنخبرك به اليوم. فكما تعلمين الأبراج تتحكم في شخصياتنا وما نفضله وما نبتعد عنه لذا قررنا اليوم أن نأخذك في جولة لتكتشفي المشروب الساخن المناسب لبرجك الفلكي

ما هو المشروب الساخن المناسب لبرجك الفلكي؟

برج الحمل: قهوة بالقرفة واللبن

شخصيتك الجرئية المحبة للتحديات تجعلك ترغبين في تجربة جميع الأشياء حتى الغريب منها. إنك لا تخشين شيء ولا تفكرين كثيراً في تجربة أمر جديد. بل إنك تقدمين على فعله فور أن تعلمي مدى اختلافه. لذا لن تتردي للحظة في تجربة مشروب القهوة بالقرفة واللبن. فهذا المزيج الذي يبدو غريباً يشعل بداخلك الحماس لتجربته دون تردد. فهو يتناسب مع شخصيتك تماماً.

برج الثور: السحلب بالمكسرات

undefined

حسناً، دعينا أن نتفق أن أبناء برج الثور هم كلاسيكيون بطبعهم. فهم يميلون للأشياء التقليدية إلى حد كبير، ولكن هذا لا يمنع أنهم يحبون إضافة لمسة من التجديد عليها. لذا نعتقد أن مشروب السحلب التقليدي خيار رائع وللمسة من التجديد أضيفي بعض المكسرات.

برج الجوزاء: قهوة الدلجونا

undefined

نعلم جيداً أنك تشعري بالملل سريعاً وترغبين في التجديد دوماً. كما أنك بحاجة لشيء يساعدك على التركيز. لذا نعتقد أن قهوة الدلجونا مثالية لك! فهي تركيبة جديدة ومختلفة تستحق التجربة كما أنها تحتوي على كمية مضاعفة من الكافيين الذي سيمنحك دفعة للتركيز.

برج السرطان: شاي بالليمون والعسل

undefined

يمكننا القول أنك تحب الجمع بين الأشياء المختلفة، فأنت محب للكلاسيكية والأشياء ذات المذاق الحلو أيضاً. لذا نعتقد أن فنجان من الشاي الأحمر التقليدي الممزوج بالليمون والعسل سيكون رائعاً. فهو سيجعلك تشعرين بالدفء مع الطاقة.

برج الأسد: الإسبريسو

undefined

تريد أن تشعر بالطاقة والحيوية دائماً، وترغب في ان تبقى يقظاً طوال الوقت. فحبك للتحكم والسيطرة على كل ما يتعلق بك، يجعلك ترفض أن يغفو عقلك قليلاً. لذا نعتقد أن الإسبريسو هو المشروب المثالي بالنسبة لك. فهو سيجعل عقلك متيقظاً بعد أول رشفة.

برج العذراء: موكا بالنعناع

undefined

ما بين رغبتك في أن تبقى يقظاً وما بين توترك الدائم تقف حائراً أمام نوع القهوة التي ستختارها. لذا نعتقد أن الموكا بالنعناع ستكون رائعة. فالقهوة بها ليست مركزة بشدة لذا لا تقلق لن تزيد من توترك على أي حال ولكنه ستمنحك دفعة من النشاط، كما أن مذاق النعناع سيشعركب الحيوية.

برج الميزان: كوب من اللبن الدافئ بالقرفة والعسل

undefined

تبحثين عن الإتزان في حياتك دوماً. فترغبين أن يكون كل شيء جميل ومتوازن، لذا نعتقد أن كوب من اللبن الدافئ بالقرفة والعسل سيكون رائعاً. فهو سيساعدك على الاسترخاء ويجعلك تشعرين بأنك في حالة أفضل.

برج العقرب: شاي أخضر بالنعناع والعسل

undefined

رغم أنك لا تجيدين الاعتناء بصحتك بشكل مثالي، إلا انك تحاولين قدر المستطاع. لذا نعتقد أن الشاي الأخضر بالنعناع سيكون مناسباً لك. فكما تعلمين فوائد الشاي الأخضر عديدة بالإضافة إلى النعناع، فبإمكان هذا المشروب أن يساعدك في الحفاظ على صحتك قليلاً.

برج القوس: البمبكن سبايس لاتيه

undefined

إذا تحدثنا عن الأبراج التي تحب تجربة أشياء جديدة، فسيكون أبناء برج القوس من بينهم. إنكم تحبون النكهات المختلفة والمتداخلة، خاصة إن كانت تحتوي على المذاق الحار. لذا نعتقد أن مشروب البمبكن سبايس لاتيه سيكون رفيقكم هذا الشتاء. فهو مزيج من قرع العسل، واللاتيه والقرفة. إنه رائع وحقاً يستحق التجربة.

برج الجدي: شاي باللبن واللافندر

undefined

لديك شخصية محبة للفن بأشكاله حتى وإن كان في الطعام أو الشراب. لذا سيشبع مشروب الشوكولاتة البيضاء بالنعاناع والمارشيملو هذا الشغف. فهذا المزيج فني للغاية كما أن هذه الألوان عندما تمتزج معاً تكون رائعة. لذا احرصي على تناوله هذا الشتاء.

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك