شبكة شايفك: كواليس صادمة تنشر عن صورة محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي


محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام

تصدر اسم الفنان محمد رمضان، خلال الساعات القليلة الماضية، قائمة محرك البحث “جوجل”، عقب أزمته الأخيرة بسبب نشر صورة له مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، في دبي.
وتعرض “رمضان” لانتقادات لاذعة وهجوم شرس من الكثيرين، بسبب هذه الصورة، واتهم بالتطبيع والخيانة ودعمه للكيان الصهيوني.

من جانبه، فجر الدكتور خالد رفعت صالح، مدير مركز طيبة للدراسات السياسية، مفاجأة من العيار الثقيل، عن كواليس صورة “رمضان” مع “عومير”، وكشف عبر حسابه على “فيس بوك”، معلومات جديدة عن هذه الأزمة، موضحًا أن محمد رمضان سافر إلى دبي، على متن الطائرة الخاصة برجل الأعمال الإماراتي “رشيد حبتور”، من أجل حضور حفل توقيع اتفاقيات تعاون واحتفال مجموعة شركات “الحبتور” بفتح مكتبًا لها في “تل أبيب”.

كما أشار إلى أن “رمضان” شارك “آدام” في تقديم بعض الأغاني الإسرائيلية الشهيرة، وأنه رقص معه على أغنية “هافا ناجيلا”، وهو مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأدى إلى تجدد الهجوم ضد “الأسطورة”.

وقال “خالد” إن رجال الأعمال الصهاينة وعدوا “رمضان” بالمشاركة في فيلم أمريكي، ليدخل العالمية من بوابة هوليود، وإنه حصل على الإقامة الذهبية في دبي، وسيارة “رولز رويس كولينان 2020 بلاد بادج”، برقم “دبي 1111″، من رجل أعمال أردني، مقيم في دبي، افتتح أيضًا مكتبًا في “تل أبيب”.
كواليس صادمة تنشر
قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك