شبكة شايفك : شركة «ألماس» تقوم بتعقيم مبنى «الأيام» ضمن جهود مكافحة «كورونا»


في إطار دعم الجهود الوطنية لاحتواء ومنع انتشار فيروس كورونا «كوفيد-19»، قامت صحيفة «شبكة شايفك» بالتعاون مع شركة «ألماس لخدمات التنظيف» بتعقيم مبنى الصحيفة صباح اليوم الأحد، وذلك ضمن مجموعة الإجراءات الوقائية التي اتخذتها سعيًا للحفاظ على صحة وسلامة جميع الموظفين وحمايتهم من الإصابة بالفيروس.

وأكّد مدير عام شركة «ألماس» أنس فيصل أن الشركة تعزّز حضورها ضمن الحملات والإجراءات الرامية إلى مساندة جهود الفريق الوطني لمكافحة كورونا-كوفيد19 برئاسة سمو ولي العهد رئيس الوزراء، وتساهم بفعالية لتعزيز ثقافة الوقاية من الفيروس وتعزيز بيئة العمل الصحية والآمنة.

وقال بأن الشركة تقدّم عروضًا خاصّة للجهات الحكومية والشركات الخاصّة والمدارس والمؤسسات المختلفة، وذلك ضمن جهودها الحثيثة لاحتواء ومنع انتشار فيروس كورونا-كوفيد19، منوّهًا إلى حرص الشركة على المساهمة في عدّة حملات تطوعية للتعقيم والمبادرة بتعقيم العديد من المباني والمدارس والمؤسسات.

وأفاد فيصل بأن الشركة تقدّم خدماتها في مجالات التعقيم والتنظيف ومكافحة الحشرات.

وأكد ان الشركة مرخصة من قبل إدارة الدفاع المدني؛ وأن من بين خدماتها تقديم دورات تأهيلية للجهات والشركات الراغبة في ان تكون مؤهلة للقيام بعمليات التعقيم للمباني والمنشآت.

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك