شبكة شايفك : الأهلي والزمالك يصيبان جماهيرهما بالقلق


القاهرة – سامي عبد الفتاح

تسبب فريقا الأهلي والزمالك في إزعاج شديد لجماهير الناديين، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نهائي دوري أبطال أفريقيا الجمعة المقبل بستاد القاهرة، وذلك بعد أن ظهر الفريقان (بطل الدوري ووصيفه) بمستوى مهزوز ودون المتوقع منهما في دور الثمانية لمسابقة كأس مصر، وكانا أقرب لدفع الثمن غاليا ومغادرة البطولة، رغم الفوارق الكبيرة مع المنافسين، أبوقير للأسمدة واف سي مصر، الذي أصبح اسمه الجديد «زد» ويلعب الفريقان في القسم الثاني. الأهلي تقدم بسهولة على أبوقير للأسمدة بهدفين مبكرين لوليد سليمان، لكن الفريق تراجع مستواه بصورة خطيرة بعد الهدفين، وتلقت شباكه هدفا بحراسة الشناوي، ولم يكن بعيدا عن الثاني.. أما الزمالك فكان على أبواب مغادرة البطولة، رغم انه حامل اللقب، بعد أن تلقت شباكه هدفا من المنافس قبل 5 دقائق من نهاية اللقاء، إلا انه أدرك التعادل في الدقيقة 90+5، ثم أضاف هدف الترجيح في الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي (الدقيقة 115).

ومع هذه الصورة المهزوزة للقطبين، تساءلت جماهير الناديين عن الحالة التي سيكون عليها الفريقان في النهائي الأفريقي، ومن منهما سيكون بطلا لأفريقيا بهذا المستوى، ولم يخف موسيماني وباتشيكو انزعاجهما من المستوى المتدني، رغم مشاركة أغلب نجوم الفريقين. وسيلتقي الأهلي في نصف نهائي الكأس مع الاتحاد السكندري يوم 1 ديسمبر المقبل على ستاد السويس الجديد.

فيما سيواجه الزمالك طلائع الجيش في اليوم نفسه.

إلى ذلك، كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية في تصريحات تلفزيونية، انه لم يتحدد حتى الآن موعد الانتخابات المقبلة لمجلس إدارة الاتحاد، والتي سيعلنها الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد عقد الجمعية العمومية يوم 29 الجاري، وانه لا ينوي الترشح لأي منصب في الانتخابات القادمة.



قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك