شبكة شايفك : الأهلي والزمالك في معسكرين مغلقين خوفا من كورونا


القاهرة – سامي عبدالفتاح

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن إقامة النسخة القادمة لبطولة كأس السوبر الأفريقي على ستاد القاهرة، وذلك بين الفائز من مباراة الأهلي والزمالك «الجمعة المقبل» في نهائي دوري أبطال أفريقيا ونهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية.

واستعدادا للنهائي الأفريقي المرتقب بين الأهلي والزمالك، فقد دخل الفريقان في معسكرين مغلقين حتى موعد المواجهة بينهما، وذلك لتوفير مزيد من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة اللاعبين وتركيزهم قبل المباراة المصيرية، خاصة بعد تعدد الإصابات بفيروس كورونا بين نجوم الفريقين، كهربا وصالح جمعة من الأهلي وحازم إمام من الزمالك.

يذكر أن نجمي ليفربول وأرسنال، محمد صلاح ومحمد النني، غادرا مصر في طائرة خاصة لاستكمال علاجهما في لندن، بينما بقي في القاهرة المصاب الثالث كوكا لاستكمال علاجه قبل العودة الى الدوري اليوناني.

إلى ذلك، يطير الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، للسفر إلى جيبوتي بعد غد (الثلاثاء) لخوض لقاء ذهاب دور الـ 64 أمام أرتا سيد بطل جيبوتي، يوم 29 الجاري، بينما ستكون مشاركة فريق بيراميدز في البطولة نفسها من دور الـ 32.

وكان المقاولون قد ضم 5 صفقات جديدة، هم: هيثم الجويني مهاجم الترجي التونسي السابق، ووسيم النغموشي، وأحمد عبدالعزيز زيزو وأحمد داوودا، وأحمد شكري لاعب الأهلي السابق، فيما انتهت إعارة كل من شكري نجيب مهاجم الإسماعيلي ومعروف يوسف لاعب وسط الزمالك.

7 صفقات جديدة للمصري

ومع اشتعال الميركاتو الصيفي قبل استئناف الدوري المصري يوم 9 ديسمبر المقبل، قدم المصري البورسعيدي في مؤتمر صحافي 7 صفقات جديدة.



قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك