الأرصاد تكشف خريطة الأمطار لمدة أسبوع

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن مناطق جديدة لسقوط الأمطار بداية من السبت وحتى الخميس المقبل. 

السبت 

من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية  أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من «الاسكندرية – مطروح – السلوم – رشيد – دمياط – بورسعيد – العريش – رفح». 

اقرأ أيضا| الأرصاد: طقس لطيف على القاهرة ورياح مثيرة للأتربة على شمال الصعيد

وبالنسبة للوجه البحري فيشهد أمطار متوسطة على بعض المناطق من «كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية»، 
أما عن جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر فمن المتوقع أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «حلايب – شلاتين – رأس بناس».

الأحد 

من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية  أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «الاسكندرية – مطروح- السلوم – رشيد – بلطيم – دمياط – بورسعيد العريش – رفح». 

وعن شمال الوجه البحري فتشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية». 

الإثنين 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد السواحل الشمالية أمطار خفيفة على بعض المناطق من «الاسكندرية – مطروح – السلوم – رشيد». 

الثلاثاء 

من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية  أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «الإسكندرية – مطروح – السلوم – رشید»، وبالنسبة لشمال الوجه البحري فيشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية». 

الأربعاء 

شهد السواحل الشمالية أمطار متوسطة على بعض المناطق من «الأسكندرية – مطروح ۔ السلوم – رشيد بلطيم – دمياط بورسعيد – العريش – رفح».

ومن المتوقع أن يشهد الوجه البحري  أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية». 

الخميس 

وتشهد السواحل الشمالية أمطار متوسطة على بعض المناطق من «الأسكندرية – مطروح- السلوم – رشيد – بلطيم دمياط بورسعيد».

وعن الوجه البحري فمن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية».
 

اقرأ أيضا

«مياه الإسكندرية» تعلن الطوارئ استعداداَ لموجة الأمطار الغزيرة
 

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك