في أول اختبار له| محور روكسي رمسيس ينجو من غرق مياه الأمطار.. فيديو

شهد محور روكسي رمسيس سيولة مرورية رغم سقوط أمطار غزيرة اليوم على محافظة القاهرة، وتأثر العديد من المناطق وحدوث تجمعات للأمطار وغلق بعض الشوارع، إلا أن المحور لم يتأثر نهائيا ونجح فيما يعد أول اختبار بعد افتتاحه وتعرضه لسقوط  أمطار غزيرة.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد غدا السبت، طقس لطيف نهارا على القاهرة والوجة البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد مائل للبرودة على جنوب سيناء.

كما يتوقع الخبراء، أن تكون الرياح معتدلة على القاهرة والوجة البحري وشمال الصعيد ومعتدل على جنوب الصعيد، نشطة على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وخليج السويس.

وعن الظواهر الجوية، أشاروا إلى أن بعض المناطق من الوجه البحري “كفر الشيخ -البحيرة- الدقهلية” من المتوقع أن تشهد أمطارا متوسطة، كما أن بعض المناطق بالسواحل الشمالية “الإسكندرية- مطروح- رشيد- دمياط- بورسعيد- العريش” تشهد أمطارا متوسطة إلى غزيرة، ومن المتوقع أن تشهد بعض المناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر أمطارا خفيفة إلى متوسطة.

وعن حالة البحر المتوسط تكون معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من 1.75 إلى 2.3، والرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر تكون معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من 1.5 إلى 2.25، والرياح شمالية غربية.
خاص| المحليات أم الكهرباء .. من يتحمل وفاة طفلة مصر الجديدة صعقاً؟
 

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك