شبكة شايفك: بينهم تامر حسني.. نجوم الغناء يبهرون الجمهور بأغانيهم الجديدة


تامر حسني

نجح عدد من نجوم الغناء في إبهار جمهورهم بالأغاني الجديدة التي طرحوها مؤخرًا، وحققت نجاحًا باهرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.
وكان من أبرز هؤلاء النجوم هو النجم تامر حسني، الذي طرح أغاني من ألبومه الجديد “خليك فولازي”، وحققت أغانيه حتى الأن نجاحًا كبيرًا.
وتعتبر من أبرز الأغاني التي حققت نسبة مشاهدة عالية، هي أغنية نفس النهاية، التي طرحها تامر حسني عبر القناه الرسمية الخاصة بالشركة المنتجة على موقع “يوتيوب”، وهى من كلمات أحمد المالكي، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، وماستر أمير محروس.
وأغنيه كرهتنى فى الحب أيضًا التي حصدت أكثر من 7 ملايين و14 ألف مشاهدة بعد 3 أيام من طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات محمد البوغه، الحان محمود الخيامي، توزيع طارق عبد الجابر، ميكس وماستر  أمير محروس.
وهناك أيضًا أغنية مبطلناش إحساس التي حققت رواجًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، توزيع أمين نبيل، ميكس هاني محروس.
كما طرحت المطربة أنغام أيضًا ألبومها الخليجي الجديد الذي يحمل إسم “مزح”، وضم عدد من الأغاني التي قامت بطرحها عبر القناه الرسمية على موقع اليوتيوب، ومن بينهم: أغنية “أناني”، أغنية “لايقين”، أغنية “غريب”.
والحال ذاته مع المطرب إيساف، الذي طرح أغنيته الجديدة التي تحمل إسم “كارثة” عبر القناه الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من كلمات محمد مسعد، والحان محمد مجدي، وتوزيع احمد عبدالسلام، وقام بتصويرها فيديو كليب من إخراج مارك سمير.
كما طرح إيساف، مؤخرا ديو غنائي مع الفنانة بسكال مشعلاني، وقد حقق الديو نجاح كبير جدا وقت طرحه عبر القناه الرسمية على موقع يوتيوب.
قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك