شبكة شايفك : حلبة البحرين الدولية: فتح التسجيل لأفراد الصفوف الأمامية وعوائلهم لحضور «فورمولا 1»


أشاد سعادة الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية بتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله لتخصيص عدد محدد من مقاعد المدرّجات لعوائل العاملين في الصفوف الأمامية من الكوادر الصحية والجهات المساندة الأخرى لحضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان وسباق جائزة رولكس الصخير الكبرى، وذلك عرفاناً لمساهماتهم والتزامهم الكبير ضمن الجهود الوطنية المبذولة للتصدي لجائحة كورونا.

وأعلن سعادة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية عن فتح باب التسجيل لأفراد الصفوف الأمامية وعوائلهم لحضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان، الذي سيقام في 29 نوفمبر الجاري، وسباق جائزة رولكس الصخير الكبرى الذي سيقام في 6 ديسمبر المقبل، وذلك تقديرا وعرفانا للجهود الوطنية المخلصة التي تبذلها الكوادر الصحية والجهات المساندة من كافة أعضاء فريق البحرين للتصدي لفيروس كورونا بما يحفظ صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

وأوضح سعادته أن حلبة البحرين الدولية للسيارات حريصة كل الحرص على تطبيق كافة الإجراءات والتدابير الوقائية الصحية والالتزام بهذه الاشتراطات بما يحفظ صحة وسلامة الجميع.

تجدر الإشارة بأنه على الراغبين من أفراد الصفوف الأمامية وعوائلهم لحضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان وسباق جائزة رولكس الصخير الكبرى التسجيل عبر المنصة الوطنية للتطوع من خلال الرابط التالي www.volunteer.gov.bh/frontliners.html، على ألا يتجاوز عدد أفراد الأسرة عن 4 أشخاص، والأولوية للمسجلين مسبقا وفق الشروط والضوابط اللازمة لذلك.

وللمزيد من المعلومات عن حلبة البحرين الدولية يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 17450000

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك