برلمانيون يهنئون الرئيس في عيد ميلاده: «أنجزت ووفيت‎»

تقدم عدد من أعضاء مجلس النواب ببرقيات تهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي احتفالا بعيد ميلاده، معبرين عن تمنياتهم له بمزيد من القيادة الحكيمة لشئون البلاد والتوفيق في خطواته نحو نهضة مصر وإنجازات حققها ويتطلع الشعب المصري للمزيد منها في المستقبل.

وبعث المهندس فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة عيد ميلاده.

وقال “عامر” فى برقية أرسلها للرئيس السيسى اليوم، يسعدنى أن أتقدم إلى سيادتكم، بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن الشعب المصرى العظيم الذى أشرف بتمثيله بالبرلمان المصرى بأخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات، بمناسبة الأحتفال بعيد ميلاد فخامتكم.

وأضاف المهندس فرج عامر في برقيته “كل الحب والتقدير لعطائكم المتواصل لتحقيق النهضة، وما تقوم به من إنجازات مستمرة على أرض الواقع لا يمكن أن ينسى، وحرصكم الدائم لخلق حياة كريمة للشعب المصري والحفاظ على الدولة المصرية، هو شرف لكل المصريين الذين يقدرون دور سيادتكم الكبير والمحوري”.

ووجه النائب عماد محروس أصدق التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا في برقية له إلى أن الرئيس القائد الذي حفظ تراب الوطن وقاد البلاد نحو الاستقرار والأمان.

وأشاد محمد إسماعيل عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب بإنجازات الرئيس على كافة المستويات السياسية والاقتصادية وما قام به من مشروعات وخطوات ناجحة في التنمية ستجني ثمارها الأجيال القادمة وقال:”وعدت وأنجزت ووفيت”.

اقرأ أيضا : الكويت.. توجيهات أميرية بشأن الاقتصاد وسوق المال

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك