غدا مصر للطيران تسير 49 رحلة لنقل 5400 راكب

تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، غدا الخميس 19نوفمبر، 49 رحلة جوية لنقل ما يقرب من 5400 راكب.

ويصل معدل الرحلات إلى رحلة واحدة إلى كل من «دبي، وأبوظبي، واسطنبول، والشارقة، والخرطوم، وبيروت، والرياض، وأكرا، وجدة، وندچمينا، وتونس، ولاجوس، وابوچا، والدمام، ولندن، وموسكو، وباريس، ونيويورك، وفرانكفورت، وبغداد، والبحرين، وجدة، والمدينة المنورة، وعنتيبي، ومسقط، وأديس أبابا، وچوهانسبرج».

وتُسيِّر مصر للطيران 10 رحلات داخلية الي كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر و أسوان و 4 رحلات شحن جوي.

وكانت الشركة الوطنية مصر للطيران، قد أعلنت ضرورة تقديم عملائها من المصريين والأجانب الوافدين إلى جميع المطارات المصرية، ما يفيد إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد، بنتيجة سلبية قبل 72 ساعة على الأكثر، من الوصول إلى الأراضي المصرية.

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون حليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويشمل ذلك المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

ويمكن للقادمين مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولار في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

 

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك