شبكة شايفك : سلمان بن ابراهيم يؤكد أهمية الشراكة مع الإتحادات الوطنية لتطوير الكرة الآسيوية


استقبل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم اليوم (الأربعاء ) العميد حاتم الغايب رئيس الإتحاد السوري لكرة القدم والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته الحالية إلى مملكة البحرين.

ورحب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالوفد الضيف مشيدا بالجهود المثمرة التي يلعبها الإتحاد السوري لكرة القدم على صعيد النهوض بمسيرة اللعبة في بلاده مثمناً المكانة المتميزة التي تحتلها سوريا على خارطة كرة القدم الآسيوية وما حققته من منجزات في العديد من الإستحقاقات الكروية .

واستعرض رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اللقاء جهود الإتحاد القاري الهادفة إلى تحقيق التطوير المنشود في مسيرة الكرة الآسيوية على كافة المستويات مؤكدا أهمية تعزيز الشراكة بين الإتحاد الآسيوي وبقية الإتحادات الوطنية بما يصب في تحقيق التنمية المرجوة لأركان اللعبة على الساحة القارية.

كما تناول معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة دور الإتحاد الآسيوي لكرة القدم في تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للإتحادات الوطنية في ظل جائحة فايروس كورونا المستجد(كوفيد 19) بما يسهم في التخفيف من تداعيات الجائحة على مسيرة الكرة الآسيوية .

واستمع رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى إيجاز عن الخطة الإستراتيجية للإتحاد السوري للسنوات المقبلة مشيداً بما تضمنته الخطة من محاورمتميزة وأهداف طموحة مؤكداً أهمية وحدة وتضامن أسرة اللعبة في البلاد بما يسهم في تحقيق المصالح العليا للكرة السورية.

من جانبه اشاد العميد حاتم الغايب بجهود معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في قيادة مسيرة الإتحاد الآسيوي لكرة القدم نحو التقدم والنماء مؤكداً حرص الإتحاد السوري على التفاعل الإيجابي مع مساعي الإتحاد القاري نحو رسم ملامح المستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية على مختلف الأصعدة.

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك