شبكة شايفك: الساعة بـ«700 جنيه».. سقوط شبكة دعارة تتزعمها مطربة في شقة مفروشة بـ«البساتين»


شبكة دعارة – أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بالقاهرة من ضبط مطربة بملهى ليلي و3 فتايات بمنطقة البساتين، لاتهامهن بإنشاء شبكة دعارة إلكترونية، من خلال معاونة صديقتها من الراقصات في الملاهي؛ لاستقطاب راغبي المتعة الحرام.
وردت معلومات إلى إدارة حماية الآداب العامة بمديرية أمن القاهرة، مفادها إنشاء مجموعة من السيدات صفحة إلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وقيامهن بعرض أنفسهن لممارسة الأعمال المنافية للآداب، نظير تحصلهن على مبالغ مالية.
وكشفت التحريات عن قيام مطربة بملهى ليلي متهمة في 5 قضايا آداب، و3 فتيات مقيمات بمنطقة البساتين بإنشاء شبكة دعارة إلكترونية، من خلال معاونة صديقتها من الراقصات في الملاهي؛ لاستقطاب راغبي المتعة الحرام.
وأضافت التحريات أن المطربة خريجة جامعة وأنشأت الشبكة مقابل الحصول على مبالغ مالية، وأصبح لها حسابات على مواقع السوشيال ميديا وتطبيق التيك توك، باسم مزيف، ساعدها مدير أعمالها في التنقل من الشقق المفروشة، واتفقت مع باقي المتهمين بتكوين شبكة الدعارة على اصطياد زبائنهم من خلال صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بمقابل مالي يقترب من 700 جنيه في الساعة.
وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم أثناء ممارستها الرذيلة في إحدى الشقق المفروشة منذ 3 سنوات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.
قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك